• ×

11:20 , الأحد 4 ديسمبر 2016

وزير الصحة يطلع على منشآت مدينة الملك فهد الطبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض : واس زار معالي وزير الصحة الدكتور محمد بن علي آل هيازع، يرافقه معالي نائب وزير الصحة للشئون الصحية الدكتور منصور الحواسي ،أمس، مدينة الملك فهد الطبية، التقى خلالها المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور محمود اليماني، وعدد من المديرين التنفيذيين، ومديري المستشفيات والمراكز الطبية.
وأوضح معاليه في كلمة له خلال اللقاء أن وزارة الصحة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات الصحية كافة للمرضى بكفاءة وجودة عالية والوصول إلى تحقيق رضا المريض - بإذن الله - مؤكدا أن المدينة تعد مرجعا طبيا شامخا لتميزها في الخدمات الصحية التخصصية التي تقدمها.
وقدم الدكتور محمود اليماني لمعالي الوزير نبذة عن مدينة الملك فهد الطبية وخططها الإستراتيجية نحو تطوير مستوى الخدمات الطبية لديها من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحيّة الآمنة وذات الجودة العالية للمرضى.
وبين أن المدينة بصدد استكمال مشروعاتها الجديدة التي تشتمل على أفضل التجهيزات التقنية العالية في مجال علاج التخصصات الدقيقة التي تحتاجها المملكة لتكون - بعون الله تعالى - مرجعية طبية مهمة على المستوى المحلي والإقليمي.
وشملت جولة معالي وزير الصحة، زيارة المركز الوطني للعلوم العصبية شاهد خلالها أحدث التقنيات لمراقبة مرضى الصرع عن طريق شاشات متابعة دقيقة، كما شاهد معاليه في مركز الأمير سلمان لطب وجراحة القلب أحدث الأجهزة التي يضمها المركز وما توصل إليه في مجال جراحة القلب، واستمع إلى شرح مفصل من القائمين عليه عن ما تحقق للمركزين من انجازات طبية وتقنيات علاجية عالية.
واطلع معاليه على آلية الخدمات الصيدلانية المقدمة في المدينة وجهاز فرز الأدوية وتركيبها الفريد من نوعه على مستوى المنطقة، علاوة على الالتقاء بعدد من المرضى والمراجعين خاصة مرضى مستشفى النقاهة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  188
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:20 الأحد 4 ديسمبر 2016.