• ×

07:34 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

تخريج 30 متدرباً بدورات السباحة والألعاب المائية بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان : واس احتفل الإتحاد العربي السعودي للسباحة ممثلاً في المشروع الوطني لتطوير الألعاب المائية مساء اليوم بتخرج 30 متدرباً يمثلون المرحلة الأولى من الدورات التأهيلية لخريجي دورات معلمي السباحة ودورات الإنقاذ والسلامة المائية التي استمرت لمدة شهر, بحضور صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس الإتحاد العربي السعودي للسباحة ووكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد, وذلك بمسبح مدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جيزان.
وبدء الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة جازان حامد السريعي كلمة بين فيها أن تخريج هذه المجموعة من المتدربين تعد أولى ثمار الخطة الوطنية المتكاملة التي تنفذها الاتحاد السعودي للسباحة والألعاب المائية في مختلف المناطق ومنها منطقة جازان وفق خطط وبرامج مدروسة.
وتضمن الحفل عددًا من الكلمات والعروض للمشاركين في دورات مهارات الإنقاذ والسلامة المائية وبرامج تعليم السباحة والإعلان عن انطلاقة البرنامج المجاني لتعليم السباحة لطلاب دار التربية الاجتماعية بجازان ووزعت الشهادات على الخرجين والهدايا والدروع التذكارية بهذه المناسبة.
وفي ختام الحفل عبر سمو رئيس الاتحاد السعودي للسباحة عن سعادته بتخريج هذه الدفعة من المتدربين من مشروع التطوير الوطني الألعاب المائية بمنطقة جازان, مؤكداً أن المشروع يهدف لصناعة الألعاب المائية ودعم الرياضة السعودية في هذا المجال.
وشدد على أهمية البرامج التي تنفذ في مجال السباحة والألعاب المائية ودورها في استقطاب الشباب وتزويدهم بما يمكنهم من الاستفادة من أوقات فراغهم فيما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالخير والفائدة, واكتشاف مواهبهم الواعدة والعمل على تنميتها, وحرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على توفير المنشآت الرياضية المناسبة لتنفيذ مثل هذه الرياضات ، مشيداً بتعاون مختلف الجهات الحكومية والأهلية في تقديم كل ما يخدم شباب هذا الوطن في مختلف المناطق.
وأفاد سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله أن العام الحالي سيشهد إقامة العديد من الدورات التدريبية في مجال الإنقاذ وتعليم السباحة سيستفيد منها أكثر من "7500" متدرباً على مستوى المملكة راجياً التوفيق والسداد للمتدربين والقائمين على تلك البرامج.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  194
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:34 الإثنين 5 ديسمبر 2016.