• ×

07:29 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

انطلاق فعاليات الدورة التدريبية للرماية على السلاح بشرطة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة الدرب نيوز : محمد الحسين  شهد مركز التدريب بشرطة منطقة جازان أمس انطلاق فعاليات الدورة التدريبية للرماية على السلاح بمختلف أنواعه ، فيما تندرج الدورة ضمن خطة الأمن العام التدريبية لهذا العام بهدف رفع درجة الإستعداد والجاهزية لدى قيادات ومنسوبي أفرع الأمن العام بالمنطقة والجهات الأمنية الأخرى .

بالإضافة لتنمية المهارات والقدرات بما يكفل حسن التعامل مع مختلف المواقف ، وتطوير ثقافة وفن الإستخدام الأمثل للسلاح الرسمي لتحقيق الغاية الأسمى في ردع وكبح جماح المجرمين والدفاع عن أمن الوطن والمواطن وحماية هذا الكيان الحصين .

وقد استمع القاده العسكريون إلى شرح من قائد المشروع الذي أوضح للحضور أهمية الإلتزام ببعض المعايير لضمان السلامة للفرد ومزايا بعض الأسلحة التي استخدامها في التمرين .

هذا وقد شارك في التمرين العديد من القيادات الأمنية بالمنطقة يتقدمهم اللواء ناصر صالح الدويسي مدير شرطة منطقة جازان ، الذي أوضح أن تنفيذ هذة الدورة يأتي وفق توجيهات مدير الأمن العام المبنية على إعداد دورات تدريبية للرتب القيادية ، بهدف إكتساب المزيد من المهارات في إستخدام الأسلحة والرماية مع توفر وسائل السلامة .

مضيفاً أن جميع منسوبي الأمن العام بالمنطقة سيخضعون لمثل هذة الدورات وفق جدول وخطة يتم إعدادهما في هذا الخصوص .

image
image

image
image

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  522
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:29 الإثنين 5 ديسمبر 2016.