• ×

01:22 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

انطلاق فعاليات المهرجان الشتوي " جازان الفل " الجمعة القادمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان : واس ينتظر أهالي منطقة جازان وزوّارها هذه الأيام افتتاح مهرجان جازان الشتوي السابع "جازان الفل .. مشتى الكل" بمقر القرية التراثية بكورنيش مدينة جيزان الجنوبي، المزمع انطلاقه يوم الجمعة المقبل.
ويتطلع الأهالي والزوار إلى انطلاق فعاليات المهرجان بدءاً من الحفل الافتتاحي الذي سيقام بمدينة الملك فيصل الرياضية إلى جانب البرامج والفعاليات التي تصل في مجملها إلى نحو "120" برنامجاً متنوعاً وتستمر لمدة 45 يوماً، ومنها برامج دعوية وبرامج موجهة للشباب وبرامج ثقافية تشمل محاضرات وندوات، وكذلك برامج رياضية وترفيهية مميزة على شاطئ الشباب، جنوب القرية التراثية، فضلا عن العروض المتنوعة والكرنفال الخاص والعروض المسرحية وغيرها من البرامج الشبابية، وكذلك برامج خاصة بالعائلات والأطفال وأخرى خاصة بالنساء في العديد من مواقع الفعاليات بجازان .كما يطلّع الأهالي والزوار خلال المهرجان على تراث منطقة جازان الذي يتم تقديمه عبر قرية جازان التراثية.
ويأتي ذلك في وقت تواصل فيه اللجان العاملة بالمهرجان وضع الترتيبات النهائية لإطلاق المهرجان في نسخته السابعة وما يصاحبه من برامج ترفيهية وثقافية ورياضية واجتماعية متنوعة، حيث يشهد موقع القرية التراثية بالكورنيش الجنوبي حالياً وضع اللمسات الأخيرة لإطلاق المهرجان، فيما تحتضن الواجهة البحرية الشمالية كرنفال جازان السنوي المصاحب للمهرجان.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  211
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:22 الإثنين 5 ديسمبر 2016.