• ×

07:17 , الأحد 4 ديسمبر 2016

شرطة نجران في بيان توضيحي : قاتل زوجته وأطفاله الأربعة مريض نفسياً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان - متابعه 
أكدت شرطة نجران في بيان لها اليوم أن قاتل زوجته وأطفاله الأربعة مريض نفسي ويعاني من اعتلالات نفسية كان على أثرها يتردد على عيادة الصحة النفسية بمستشفى شرورة العام.

نص البيان :

"نظراً لما تداوله في الفترة الماضية عن حادثة قتل أحد ساكني محافظة شرورة لزوجته وأطفاله الأربعة من أحاديث وروايات مختلفة ولا تتعدى كونها آراء شخصية وكل شخص يروي ويبرر قضية القتل على هواه وجب التنويه والتوضيح في هذه الحالة بأن الجاني مريض نفسيا ولدية ملف في عيادة الصحة النفسية بمستشفى شرورة العام، وبالعودة إلى ملفه الطبي أوضح الطبيب المعالج بأن القاتل يعاني العديد من الإعتلالات النفسية أهمها أفكار اضطهادية من الغير قد تكون هي الدافع الأكبر لارتكاب مثل هذه الجريمة, لكن مرضه النفسي ليس مبرر كاف لارتكاب مثل هذا الجرم بحق عائلته وأطفاله الأبرياء". وأكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة نجران النقيب عبدالله العشوي بأنه أجريت له التحاليل المخبرية اللازمة ولا زلنا في انتظار النتائج مع العلم بأنه سيحال للقضاء عند اكتمال مجريات التحقيق للنظر في أمره وتطبيق العقوبة المناسبة للجرم الذي أرتكبه" .

وفي تفاصيل الجريمة، فإن الجاني قام بنحر جميع أفراد الأسرة المكونة من زوجته وأولاده الأربعة، منهم ثلاثة أولاد وبنت، أكبرهم يبلغ 11 عاماً، وأصغرهم يبلغ عامين، قبل أن يقوم بتسليم نفسه والإبلاغ عن جريمته.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  258
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:17 الأحد 4 ديسمبر 2016.