• ×

01:03 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

الأهلي خسر مباراة الإياب بمستوى باهت

بهدف كوري قاتل.. "القلعة" تنهار وتودّع دوري الأبطال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان - متابعه 
ودّع فريق الأهلي الأول لكرة القدم بطولة دوري أبطال آسيا، على يد فريق سيؤول الكوري الجنوبي بعد خسارته في مباراة الإياب ضمن دور الـ 8 بهدف قاتل في الدقيقة 90، وذلك في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب كأس العالم في سيؤول، ليتأهل الفريق الكوري إلى دور الأربعة من البطولة، ويلتقي الفريق الكوري الفائز من مباراة الاستقلال الإيراني وبوريرام يونايتد التايلاندي، ولم يقدم الأهلي مستوى مميزاً طوال اللقاء.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 90 عندما خطف المونتينيغري ديان داميانوفيتش هدف الفوز الثمين لصالح سيؤول.

وكانت مباراة الذهاب أقيمت الشهر الماضي، وتعادل الفريقان 1-1 على إستاد الملك عبدالعزيز في الشرائع بمكة المكرمة، ليتأهل سيؤول بعدما تفوق بواقع 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وجاءت المباراة متكافئة بين الفريقين، ولكن الفريق الكوري حصل على فرص أكثر خطورة أمام المرمى، خاصة من الكرات الثابتة والهجمات المرتدة السريعة.

وكانت أولى فرص الأهلي عند الدقيقة 26 عن طريق مصطفى بصاص الذي استلم الكرة خارج منطقة الجزاء وتخلص من الرقابة قبل أن يسدد كرة قوية مرت بجوار القائم.


ثم سنحت فرصة خطرة لسيؤول عندما انطلق مولينا في الجناح وأرسل تمريرة عرضية خطيرة باتجاه تشا دو-ري الذي سدد نحو المرمى ولكن العارضة تدخلت لتحرمه من التسجيل (38(.

وواصل مولينا تشكيل الخطورة على مرمى الأهلي فمرر إلى يون ايل-لوك المتقدم ليسدد كرة خطيرة تألق الحارس عبدالله معيوف في التصدي لها (47(.

وفي الجهة المقابلة بدأ الأهلي بتركيز هجماته من أجل تسجيل هدف يعيد آماله في التأهل، فسدد تيسير الجاسم كرة خطيرة أبعدها الحارس كيم يونغ-داي (78).

واعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة في الدقائق الأخيرة، ومن إحدى هذه الهجمات انطلق ها داي-سونغ دون مضايقة في الوسط ومرر باتجاه ديان داميانويفتش في مواجهة المرمى ليسدد بعيداً عن متناول الحارس عبدالله معيوف (90).
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  279
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:03 الجمعة 9 ديسمبر 2016.