• ×

01:09 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

رئيس مركز ريم يستقبل المعزين والمبايعين في مقر المركز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 استقبل سعادة رئيس مركز ريم بعد عصر هذا اليوم الأحد 1436/4/5 المشايخ والعرائف والنواب ومسؤولي وأعيان ووجهاء مركز ريم حيث تقبل التعازي في فقيد الوطن والأمتين العربية والإسلامية خادم الحرمين الشريفين المغفور له بإذن الله الملك عبدالله بن عبد العزيز.
بعد ذلك تقبل البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملكا للبلاد وصاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز ولياً للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ( وزير الداخلية ) ولياً لولي العهد ونائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء .
وقد بايع الجميع على السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره وفي السلم والحرب عن أنفسهم وعن من يلونهم بيعة شرعية ثابتة .
كما تحدث سعادة الرئيس / العقدي عن مناقب الفقيد الكبير المغفور له بإذن الله الملك عبدالله بن عبد العزيز التي يصعب إحصاؤها على كافة الصعد في الداخل والخارج والثقل الكبير للراحل الكبير على امتداد الأمتين العربية والإسلامية وعلى الصعيد العالمي .
كما تحدث سعادته عن الانتقال السلس للسلطة الامر الذي تتفرد به هذه الحكومة الراشدة على مستوى العالم ما جعله محط اندهاش وغبطة الجميع عالميا سائلا الله ان يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها .
وقد رفع الجميع أكف الدعاء ان يوفق الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الامير مقرن بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز لكل ما يحبه الله ويرضاه وان يرزقهم البطانة الصالحة التي تدلهم على الخير وتعينهم عليه.

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  668
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:09 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.