• ×

04:47 , السبت 24 يونيو 2017

أمانة الرياض تُصادر كميات كبيرة من الدجاج واللحوم الفاسدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز :متابعة ضبطت الفرقُ الرقابية الميدانية بأمانة منطقة الرياض مساء الجمعة الماضية كميات كبيرة من الدجاج واللحوم والأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي مجهولة المصدر التي تُباع في الشوارع الرئيسية بصناعية المدائن بحي السلي وبشكل عشوائي.

وأتلفت الأمانة 450 دجاجة حية بمسلخ الأمانة بعد كشف الطبيب البيطري عليها وفق الأنظمة، وأزالت أكثر من 87 موقعًا ومبسطًا عشوائيا مخالفا للباعة الجائلين الأجانب، بعد إخلائها بشكل كامل بواسطة معدات وآليات وعمال الأمانة.

وصادرت الفرق الرقابية أكثر من 4200 نوع من المواد الغذائية المختلفة وأكثر من 17300 كرتون خضروات وفواكه وعددًا كبيرًا من الموازين والعربات التي كانت تُستخدم في عملية البيع، وتم تسليم كافة المصادرات للجمعيات الخيرية.

جاء ذلك في سياق الحملة الرقابية الشاملة التي نفذتها الفرق بمواقع الباعة الجائلين غير السعوديين في صناعية المدائن بحي السلي وبتوجيهات أمين منطقة الرياض المكلف الدكتور إبراهيم بن مبارك الدجين.

وشارك في الحملة الرقابية الإدارة العامة للراحة والسلامة، ممثلة بوحدة دوريات الأمانة، وبمساندة الإدارة العامة للرقابة الشاملة وإدارة النظافة والجهات الأمنية ممثلة في شرطة منطقة الرياض
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  160
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:47 السبت 24 يونيو 2017.