• ×

01:17 , الخميس 8 ديسمبر 2016

وكلاء إمارة جازان يشكرون خادم الحرمين الشريفين بمناسبة صدور الأوامر الملكية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان : واس عبر وكلاء إمارة منطقة جازان عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ بمناسبة صدور الأوامر الملكية السامية.
وقال وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد أن الأموار الملكية التي اتخذها خادم الحرمين الشريفين ليست مستغربة منه * ـ حفظه الله ـ * الذي يحرص بشكل دائم ومستمر علي تحقيق كل مامن شأنه توفير الرفاهية للمواطن بشتى مناحي الحياة .
وأكد أهمية الأوامر الملكية التي صدرت والتي تهدف لكل ما فيه تحقيق راحة ورفاهية المواطن وأمن الوطن , ومنها رفع المستوى المعيشى خاصة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي وإعانات المستفيدين من الشؤون الاجتماعية وخلق الفرص الوظيفية المناسبة وتوفير الكثير من الاحتياجات التي يبحث عنها المواطن ومنها الإسكان والخدمات والمشروعات التنموية الأخرى وغيرها من القرارات التي مست كافة فئات المجتمع.
ونوه بما اشتملت عليه القرارات الملكية السامية ومنها القرارات الخاصة بالإصلاح الإداري ,التي تضمنت دمج وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم في وزارة واحدة تحت أسم " وزارة التعليم" وكذا إلغاء العديد من الأجهزة والمجالس وإنشاء مجلسين يرتبطان تنظيمياً بمجلس الوزراء هما مجلس الشؤون السياسية والأمنية ومجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.
ورفع في ختام تصريحه أكف الضراعة إلى الله تعالى أن يديم لوطننا العزيز أمنه واستقراره في ظل قيادة رشيدة جعلت من راحت المواطن ورفاهيته هما وطموحا يحرصون على تحقيقه .
من جانبه أكد وكيل الإمارة للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري أهمية الأوامر الملكية في توفير سبل العيش الكريم للمواطن في ظل ما تشهد المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين من نهضة عمرانية متسارعة ومتنامية في مختلف المجالات .
وتطرق وكيل الأمارة للتطوير وتقنية المعلومات رئيس لجنة رعاية السجناء بالمنطقة علي بن موسى زعلة لأهمية الأوامر الملكية ومنها قرار العفو عن السجناء وغيره من الأوامر التي تهم جميع فئات المجتمع ? معربا عن عظيم الشكر والامتنان باسم الجميع لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين و سمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ على هذه الأوامر وما تضمنته من قرارات.
من جهته بين وكيل الإمارة لشؤون التنمية أحمد بن عبدالله زعلة إن فرحة أهالي منطقة جازان لا توصف بما تضمنته الأوامر الملكية من قرارات تهدف في المقام الأول لراحة المواطن ورفاهيته وخدمة الوطن والسير به على أرقى وأعلى المستويات التنموية والخدمية , راجياً من الله تعالى أن يبارك جهود خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة لكل ما فيه خير المواطن والوطن والأمة الإسلامية جمعاء.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  189
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:17 الخميس 8 ديسمبر 2016.