• ×

07:09 , الأحد 11 ديسمبر 2016

مكتب التربية والتعليم بمحافظة الداير يكرّم القطاعات الأمنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الداير بني مالك : واس نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة الداير بني مالك في منطقة جازان احتفالاً لتكريم القيادات الأمنية بالمحافظة, تقديراً للدور والجهود الأمنية المبذولة من كافة القطاعات الأمنية, وذلك بمقر المحافظة يوم أمس.
وألقى مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة مفرح بن مسعود المالكي كلمة نوه خلالها بجهود رجال الأمن البواسل في جميع القطاعات الأمنية، ودورهم في حفظ أمن الوطن واستقراره, مؤكداً الدور التكاملي بين رجال الأمن ومنسوبي التعليم وكافة فئات المجتمع لخدمة الوطن.
من جانبه شدد محافظ الداير بني مالك محمد بن هادي الشمراني على تكامل الجهود بين القطاعات الأمنية وكافة الإدارات الخدمية والتعليمية لخدمة أهالي المحافظة, مبرزاً التطورات المتلاحقة التي تشهدها البلاد, ونعم الأمن والأمان والاستقرار بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -.
ورفع باسم أهالي محافظة الداير بني مالك الشكر والعرفان إلى خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - بمناسبة صدور القرارات الملكية الكريمة التي حملت في ثناياها الخير للوطن والمواطن.
كما عبر قادة الجهات الأمنية عن شكرهم وتقديرهم لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة على هذا التكريم الذي سيكون له الأثر البالغ لدى كافة منسوبي القطاعات الأمنية بالمحافظة.
إثر ذلك تسلم قادة القطاعات الأمنية بالمحافظة الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  147
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:09 الأحد 11 ديسمبر 2016.