• ×

12:53 , الخميس 8 ديسمبر 2016

لهاتف "LG Vu III" يعمل بسرعة تصل إلى 2.2 جيجاهرتز

منافس جديد لـ"جالاكسي نوت 3" من "إل جي"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان - متابعه 
كشف شركة "إل جي" الكورية الجنوبية خلال الأيام القليلة القادمة عن هاتف ذكي جديد ينتمي إلى فئة الهواتف اللوحية، منافسا لإصدار "جالاكسي نوت 3" الجديد من شركة "سامسونج".

وأكدت مصادر مطلعة من شركة "إل جي" أن الشركة ستكشف عن الهاتف اللوحي "LG Vu III " قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري، على أن يتوفر الهاتف في الأسواق خلال شهر أكتوبر.

وأضافت المصادر أن "إل جي" تنوي طرح الهاتف اللوحي الجديد بسعر أقل مما تنوي "سامسونج" طرح هاتفها "جالاكسي نوت 3" به، بحيث يبلغ فارق السعر بين الهاتفين نحو 180 دولار أميركي.

ومن المنتظر أن تزود "إل جي" الهاتف بمواصفات تقنية عالية، حيث سيضم شاشة بنسبة أبعاد طول إلى العرض تبلغ 4:3 وبقياس 5.2 بوصة ذات درجة وضوح تبلغ 960×1280 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل.

كما سيضم الهاتف معالج "سنابدراجون 800" رباعي النواة من "كوالكوم" والذي يعمل بسرعة تصل إلى 2.2 جيجاهرتز، وهو نفس المعالج المزودة به النسخة التي تدعم شبكات الجيل الرابع من هاتف "جالاكسي نوت 3" اللوحي.

يذكر أن الهاتف "LG Vu III " ليس أول هاتف لشركة "إل جي" زود بمعالج "سنابدراجون 800"، حيث سبق وكشفت الشركة عن الهاتف G2 الذي يملك نفس المعالج ويعتبر أقوى هواتف الشركة حتى الآن، وهو الهاتف الذي طرحته الشركة ليكون المنافس الرئيسي لهاتف "جالاكسي إس 4"
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  230
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:53 الخميس 8 ديسمبر 2016.