• ×

09:21 , الأحد 4 ديسمبر 2016

المعهد الصناعي الثانوي بجازان يستقبل طلبات الراغبين في الالتحاق ببرامجه التدريبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان : واس يستقبل المعهد الصناعي الثانوي بجازان حاليا طلبات الراغبين في الالتحاق بالبرامج التدريبية المطورة للفصل الثالث للعام الحالي .
وأوضح مدير المعهد المهندس فوزي بن أحمد رضوان، أن القبول في المعهد متاحٌ لحاملي شهادة الأول الثانوي والثاني الثانوي في أقسام الحاسب الآلي ، الإلكترونيات، والمحركات والمركبات، والكهرباء العامة ، والميكانيكا العامة الإلكترونيات ، واللحام، والتبريد والتكييف , والألمنيوم, والنجارة العامة.
وبين أنه تم فتح تخصّصات الألمنيوم , والنجارة العامة لحملة شهادة الابتدائية والكفاءة المتوسطة علما أن مدة التدريب للدبلوم لحاملي الكفاءة المتوسطة سنتان وثلاثة شهور والدبلوم لحاملي الأول وثاني ثانوي سنة وستة أشهر والمهني ثلاثة فصول تدريبية .
وأفاد بان الشروط المطلوبة في المتقدم ان يكون حاصلا على شهادات إتمام الصف الأول او الثاني الثانوي أو شهادة الكفاءة المتوسطة وان لا يكون لدي المتقدم شهادات تدريب تقني أو مهني سابقة تعادل أو تفوق الشهادة المتقدم عليها وان يكون لائقا طبيا للتخصص المتقدم له وان يكون متفرغا للتدريب وان يبلغ السن النظامية للعمل حال تخرجه من البرنامج التدريبي مشيرا إلى أن المتدرب يحصل خلال التدريب مكافأة شهرية مقدرها /800/ ريال الحصول على شهادة دبلوم المعهد الصناعي الثانوي وإمكانية التعاقد مع الشركات الخاصة براتب لا يقل عن /3000/ ريال بفترة التدريب بالمعهد .
وأوضح المهندس رضوان أن الأولوية لخريجي المعاهد الصناعية الثانوية للالتحاق بكلية التقنية، داعياً الشباب السعودي للالتحاق بهذه البرامج المطورة والاستفادة من الفرص المتاحة ليتمكنوا من الإسهام في النهضة الصناعية التي تعيشها المملكة ,وذلك عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني http://www.tvtc.gov.sa
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  240
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:21 الأحد 4 ديسمبر 2016.