• ×

09:59 , السبت 10 ديسمبر 2016

يقظة رجل أمن تطيح بمواطن قام بخطف محاضرة بجامعة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة الدرب نيوز : محمد الحسين  تمكن رجل أمن يعمل بالمرور السري من إحباط محاولة اختطاف دكتورة تبلغ من العمر ثلاثين عاماً وتعمل محاضرة بجامعة جازان .
وتعود التفاصيل بعد أن خرجت الدكتورة من شقتها بحي المطار بمدينة جازان وتأخر سائقها عليها مما اضطرها إلى إيقاف إحدى السيارات التي يقودها مواطن (يبلغ من العمر 28 عاماً) لإيصالها للجامعة والصعود معه.
ولكنها فوجئت بالسائق الذي غير مساره متجها شمالا إلى محافظة صبيا طالبا منها بطاقة الصراف وإلا سيقتلها وأثناء سيره تفاجأ قائد السيارة بوجود نقطة تفتيش للمرور ليعود ادراجه عاكساً الشارع.
ولاحظ رجل المرور السري ذلك حينما كان يرصد السيارات المسرعة وحاول إيقافه إلا أنه رفض الوقوف كما لاحظ رجل الأمن فتاة في المقعدة الخلفية تحاول النزول ولكنها لم تستطيع حيث غير المواطن مساره لطريق ترابي وبسرعة ولكن سيارته انحرفت به مما أدى إلى انقلابها وعلى الفور باشرت فرقة الهلال الأحمر وتم نقلهما إلى مستشفى جازان العام واتضح أن قائد المركبة اختطف الفتاة و هي من جنسية اسيويه وتعمل محاضرة بجامعة جازان.
وأكد المتحدث بشرطة منطقة جازان الرائد عبدالرحمن الزهراني الحادثة مبينا أن المواطن أوهم الدكتورة بإيصالها للجامعة إلا أنه غير مساره وتم رصده والقبض عليه حيث قام بلطم الدكتورة وتهديدها إذا أبلغت النقطة الأمنية بقتلها كما طلب منها مبلغ من المال وبطاقة الصراف، وتم استلام الحالة بالمستشفى وحالتهما الصحية مستقرة ولم يصابا بأذى وخرجا من المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري استكمال التحقيق تمهيدا لإحالة المواطن لهيئة التحقيق والإدعاء العام.
من جهة أخرى قدم اللواء ناصر الدويسي مدير شرطة منطقة جازان شكره لرجل الأمن على يقظته مؤكدا أن رجال الأمن لن يتهاونوا في تنفيذ مهامهم للمحافظة على الأمن، وملاحقة كل من يخل به والقبض عليهم .

image

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  383
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:59 السبت 10 ديسمبر 2016.