• ×

09:22 , الأحد 4 ديسمبر 2016

سمو وزير الحرس الوطني يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح عملية فصل التوأم اليمني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض : واس رفع صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهم الله ـ بمناسبة نجاح عملية فصل التوأم السيامي اليمني عبدالله وعبدالرحمن التي أجريت هذا اليوم بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني واستمرت 10 ساعات شارك فيها أطباء مختصون في التخدير وجراحة الأطفال والعظام والتجميل والمسالك البولية للأطفال بالإضافة إلى طاقم من الممرضين والفنيين.
وأكد سمو وزير الحرس الوطني على ما يوليه خادم الحرمين الشريفين ــ أيده الله ــ من اهتمام للقطاع الصحي بالحرس الوطني وما يلقاه من دعم ورعاية للنهوض بمستوى الخدمة الصحية في هذا البلد.
وأشاد سموه بالجهد المميز لأعضاء الفريق الطبي السعودي برئاسة معالي المستشار في الديوان الملكي الدكتور عبدالله الربيعة مقدراً جهود كافة منسوبي الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني متمنياً لهم المزيد من النجاحات والتوفيق في أداء رسالتهم لخدمة الوطن والمواطن .
وكانت العملية مقرر لها أن تنتهي خلال 13 ساعة إلا أنه تم اختصار وقتها 3 ساعات ما يؤكد على خبرة الفريق الجراحي التراكمية الطويلة التي ساعدت على اختصار المدة عبر تسعة مراحل.
وتعد هذه العملية رقم 35 في سلسلة عمليات فصل التوائم السيامية التي تجرى في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني .
بواسطة : عبده
 0  0  164
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:22 الأحد 4 ديسمبر 2016.