• ×

07:24 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

مدرسة السبلة الابتدائية والمتوسطة تعقد اجتماع الجمعية العمومية ﻷولياء اﻷمور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عقدة ادارة مدرسة السبلة الابتدائية والمتوسطة جمعيتها العمومية لأولياء الامور اليوم الاحد الموافق 1436/5/24 بمقر المدرسة حيث بدء اللقاء بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب مداوي محمد ابراهيم فصال الحدري بعد ذلك تم تكريم الطالب من قبل المرشد الطلابي مفرح لاحق الحدري ومدرس الدين الاستاذ طالع التليدي نظير تفوقه ومستواه العالي واخلاقة العالية في المدرسة .
بعد ذلك القى المرشد الطلابي للمدرسة مفرح الحدري كلمة شكر فيها أوليا امور الطلاب على الحضور لمقر المدرسة كما تطرق لبعض الامور السلبية التي يعيشها الطلاب في المنازل ومنها السهر والنوم المتأخر وعدم المذاكرة وحل الواجبات موضحا بعض الحلول التي تسهم في مساعدة الطالب على الاجتهاد والنجاح طالبا من اولياء الامور التعاون مع المدرسة في شتى سبل التعليم .
بعد ذلك القى الاستاذ طالع التليدي كلمة وجهها لأولياء الامور في حث ابنائهم على اداء الصلاة في المسجد والاجتهاد في المذاكرة وتقسيم الوقت في المنزل .
وفي الختام استمع الحضور لكلمة رئيس الجمعية مدير مدرسة السبلة الابتدائية والمتوسطة الاستاذ محمد ابراهيم قاسم الحدري الذي اوضح بأن هذا الاجتماع عقد من أجل الطالب وأنه ينبغى على كل ولي امر طالب ان يتعاون مع المدرسة في شتى الامور التعليمة وأن المنزل هي المدرسة الاولى كما اوضح الحدري بأنه يوجد لدى المدرسة خدمة تواصل مع اولياء الامور وذلك عبر رسائل نصية تصل لجوال ولي امر الطالب .
بعد ذلك تم مناقشة بعض الامور من قبل أولياء الامور مع مدير المدرسة والمرشد الطلابي والتي تصب في مصلحة الطالب والمدرسة مثمنين جهود المدرسة وحرصها على ابنائهم .
وفي الختام شكر أولياء امور الطلاب الحاضرين مدير مدرسة السبلة الابتدائية وجميع القائمين على الجمعية على حسن الاستقبال والضيافة متمنين لهم التوفيق والسداد.
image
image
image
image
بواسطة : محمد الحدري
 0  0  454
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:24 الإثنين 5 ديسمبر 2016.