• ×

03:19 , الأحد 11 ديسمبر 2016

إغلاق أربعة فنادق مخالفة خلال شهر في مكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز :متابعة كثفت الهيئة العامة للسياحة والآثار جولاتها الميدانية الرقابية على مرافق الإيواء السياحي بمكة المكرمة، للوقوف على مدى التزامها باشتراطات التراخيص لمزاولة النشاط، حيث أسفرت الجولات عن ضبط 4 مرافق إيواء سياحي غير مرخصة.

وقال مدير التراخيص بفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمكة المكرمة المكلف بأعمال الفرع مجدي يونس:" بأن الهيئة خلال الشهر المنصرم نفذت أكثر من 100 جولة رقابية على فترتين صباحية ومسائية شملت 100 مرفق إيواء سياحي، وتمكنت من رصد 48 مخالفة، تم التعامل معا وفق لائحة المخالفات، مؤكدا وفي حال إصرار المنشأة على المخالفة فإن الهيئة ستضطر إلى تطبيق عقوبة الإغلاق المؤقت والدائم".

مستدركا بأن مرافق الإيواء الأربعة التي تم إغلاقها تقع في كلا من حي آجياد، العزيزية ، المعابدة، المسفلة، وذلك لحين استكمال اشتراطات مزاولة نشاط الإيواء السياحي وتصحيح أوضاع عمالتها.

داعيا جميع القائمين على مرافق الإيواء السياحي بالعاصمة المقدسة إلى ضرورة اسيتفاء اشتراطات مزاولة النشاط، بالإضافة إلى إبراز التراخيص وقائمة الأسعار والالتزام بها، والعمل على الارتقاء بالخدمة المقدمة للنزيل، بما يحقق رضا النزيل ويضمن حقوق المستثمرين على حد سواء.

مهيبا ً بجميع قاصدي مكة المكرمة من الزوار والعمار بالتعاون مع الهيئة العامة السياحة والآثار وتقديم الملاحظات أو الشكاوي فيما يختص بالأسعار والخدمات عن طريق الهاتف المجاني لمركز الاتصال السياحي 19988 وعدم السكن إلا في المباني المرخصة من الهيئة العامة للسياحة والآثار .
بواسطة : عبده
 0  0  3.3K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:19 الأحد 11 ديسمبر 2016.