• ×

01:14 , السبت 3 ديسمبر 2016

أمين الرياض يفتتح مهرجان ربيع الرياض الحادي عشر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض : واس برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض , افتتح معالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان أمس الأول فعاليات مهرجان ربيع الرياض الحادي عشر " زهور ونباتات " في ساحة الاحتفالات بحي الجزيرة ( شرق مدينة الرياض مخرج 16) , بمشاركة عدد من إدارات الأمانة والجهات الحكومية ذات العلاقة بالإضافة إلى عدد من الشركات المتخصصة في هذا المجال.
وتجول معالي ألامين على أجنحة الجهات المشاركة التي تقام على مساحة تقدر ب 60 ألف م2 , وتعرف على طبيعة تلك المشاركات ودورها في خدمة الحدائق وتنسيقها وعلى النباتات بشكل عام .
واستمع معالي أمين منطقة الرياض لشرح مفصل عن سجادة الزهور لهذا العام التي تبلغ مساحتها حوالي 15ألف م2 وتضم أكثر من مليون وخمس مائة شتلة ،
ثم دشن المهندس السلطان الموقع والتطبيق الالكتروني الخاص بالمهرجان ، وشاهد عروضاً مسرحية والمسيرة الكرنفالية التي تضم أكثر من 60 شخصية كرتونية والحديقة الإلكترونية والعديد من الفعاليات المصاحبة للمهرجان.
ووجه أمين منطقة الرياض الدعوة لأهالي منطقة الرياض وزائريها لزيارة مهرجان الربيع والاستمتاع بما يعرض خلال المهرجان من فعاليات تعليمية وتوعوية وتعريفية متنوعة خاصة بمجال النباتات والزهور والزراعة وتنسيق الحدائق
بواسطة : عبده
 0  0  167
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 السبت 3 ديسمبر 2016.