• ×

05:04 , الخميس 8 ديسمبر 2016

3000 مشارك في برامج الملتقى التقني بالكلية التقنية في جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان : واس استفاد أكثر من 3000 مشارك من البرامج التقنية والدورات التدريبية التي نفذتها الكلية التقنية بمنطقة جازان, وذلك ضمن برامج الملتقى التقني, الذي اختتم برامجه مؤخراً, بالتعاون بين الكلية و كلية التقنية للبنات والمعهد الصناعي الثانوي ومكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب في جازان.
وتنوعت البرامج التدريبية، حيث شملت دورات في اللغة الانجليزية وصيانة الكهرباء المنزلية وصيانة أعطال السيارات وأنظمة الاتصالات والشبكات السلكية واللاسلكية, وإدخال البيانات ومعالجة النصوص, إلى جانب دورات عن أساسيات التغذية وسلامة الغذاء والتعامل مع السموم الكيميائية وإدارة المشروعات الصغيرة, فضلاً عن دورات في التبريد والتكييف في السيارات, ودورات في اللحام والألمنيوم.
كما تضمنت برامج الملتقى دورات تدريبية نسائية شملت الرسم على الأقمشة وقص الشعر وفن المكياج وتلوين الشعر, إلى جانب دورات تطويرية للرجال والنساء في تطوير الذات وتقنية حل المشكلات الأسرية والمحاسبة المالية ودورها في ريادة الأعمال، وكيف تبدأ مشروعك الخاص.
وسعى الملتقى التقني لتحقيق أهداف في إبراز دور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتحقيق رسالتها نحو المجتمع, واستثمار أوقات المستفيدين بتنفيذ برامج تربوية وتقنية ومهنية متنوعة وهادفة, فضلاً عن استثمار طاقات المستفيدين بما يفيدهم.
بواسطة : عبده
 0  0  124
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:04 الخميس 8 ديسمبر 2016.