• ×

03:10 , الخميس 8 ديسمبر 2016

باكستان: أي تهديد للسعودية سيثير ردا قويا من جهتنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز :متابعة قال رئيس وزراء باكستان نواز شريف إن أي تهديد للسعودية سيثير ردا قويا من باكستان.

وكانت باكستان قد أعلنت عن دعمها لعمليات عاصفة الحزم، إذ قررت أن تشارك بمقاتلات وسفن، مع إبداء استعدادها بزحف قواتها برياً إلى الميليشيات الحوثية.

وذكر بيان صادر عن إجتماع أمني طارئ ترأسه نواز شريف رئيس الحكومة أن أي تهديد لوحدة وسيادة المملكة العربية السعودية سيؤدي إلى رد قوي من باكستان.

وأضاف البيان عن شريف الإشادة بعلاقات باكستان بالمملكة ودول مجلس التعاون الخليجي. مؤكدا الأهمية التي توليها باكستان تجاه أمن دول المجلس.

وقرر الإجتماع الذي حضره كبار وزراء الحكومة وقادة الجيش إرسال وفد باكستاني رفيع يضم وزير الدفاع خواجه آصف ومستشار رئيس الوزراء للشؤون الأمنية والخارجية سرتاج عزيز وعدد من الضباط لزيارة المملكة يوم غد الجمعة للتشاور مع القيادة السعودية وتقييم الأوضاع، وقد حضر الإجتماع الأمني الطارئ عدد من كبار الوزراء وضباط الجيش لعل من أبرزهم وزير الدفاع خواجه آصف ومستشار رئيس الوزراء للشؤون الأمنية والخارجية سرتاج عزيز وبمشاركة عدد من كبار ضباط الجيش من بينهم قائد الجيش الفريق أول راحيل شريف وقائد سلاح الجو سهيل أمان.

ووفق مصادر باكستانية تلقى نواز شريف إتصالا هاتفيا من وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل بحثا فيه تطورات الأوضاع في المنطقة والعملية العكسرية ضد المتمردين الحوثيين.
بواسطة : عبده
 0  0  118
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:10 الخميس 8 ديسمبر 2016.