• ×

07:07 , الخميس 8 ديسمبر 2016

برنامج ترحيبي للقادمين لأداء العمرة بمطار الملك عبدالعزيز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز : واس فعلت وزارة الحج اليوم البرنامج الترحيبي ، للمعتمرين القادمين إلى المملكة عبر مطار الملك عبدالعزيز ، بمشاركة مؤسسات وشركات العمرة ، بتوزيع مياه زمزم ، وتقديم القهوة العربية والورود والحلوى والأهازيج والمجسات الحجازية .
وأوضح مدير إدارة الحج والعمرة بالمطار نبيل بن مكي حداد أن البرنامج يأتي من حرص حكومة المملكة للقيام بواجبها ، ما يخدم الإسلام والمسلمين ويحقق الطمأنينة للمعتمرين في أداء مناسك العمرة ، إضافة إلى إبراز الحفاوة والتقدير الذي تكنه المملكة حكومة وشعباً لقاصدي البيت الحرام ، وزوار مسجد المصطفى عليه الصلاة والسلام , وفق التقاليد العربية والإسلامية .
وأبان أن البرنامج الترحيبي الذي يأتي بتوجيه من معالي وزير الحج ، ينفذ أسبوعياً ، ليشمل جميع الجنسيات القادمين لأداء العمرة ، لافتا النظر إلى أن تنفيذه يتم علي مرحلتين الأولى تبدأ حال وصول المعتمرين صالة الاستقبال بالمطار, والثانية بعد إنهاء إجراءات القدوم, وتفويج المعتمرين لحافلاتهم إلي مكة المكرمة ، أو المدينة المنورة.
وعبر عدد من المعتمرين عن فرحتهم بحسن الاستقبال وكرم الضيافة ، مشيدين بجهود المملكة في خدمة معتمري بيت الله الحرام وزوار مسجد رسوله عليه أفضل الصلاة والسلام , مثمنين ما تقدمه الوزارة من خدمات وإدخال البهجة في النفوس، والتخفيف من عناء السفر .
بواسطة : محمد الحدري
 0  0  138
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:07 الخميس 8 ديسمبر 2016.