• ×

12:13 , السبت 10 ديسمبر 2016

"العاصفة" تخطف 3 شباب وسط مياه الخليج العربي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز :متابعة أطلق حرس الحدود في محافظة الخبر بالمنطقة الشرقية، دوريات للبحث عن 3شبّان مفقودين في شاطئ القصّار، خطفتهم عاصفة "مظلمة" التي اجتاحت المنطقة الشرقية وسط مياه الخليج العربي.

وقال الناطق الإعلامي بحرس الحدود في المنطقة الشرقية النقيب عمر الأكلبي، إن حرس الحدود واصل البحث عنهم بتمشيط الشريط الساحلي والدوريات البحرية وفرق الإنقاذ وطيران الأمن حتى وقت متأخر من الخميس، لافتًا إلى أن أهالي العيون شكَّلوا فرقًا تطوعية للبحث والغوص ستبدأ الجمعة (4 أبريل 2015)، بالتنسيق مع حرس الحدود، للعثور على المفقودين (بخيت الرحيمان، وإبراهيم الرحيمان، ومحمد العطيش).

وأوضح الناطق الإعلامي أن المفقودين نزلوا البحر بالقرب من شاطئ العقير مدخل تسعة مساء الأربعاء، أثناء حدوث موجة الغبار الشديدة في رحلة صيد بحرية، وتم إبلاغ حرس الحدود بالحادث. ولا يزال البحث جاريًا، حسبما ذكرته "العربية نت"، الجمعة (4 أبريل 2015).

وأضاف أن غرفة عمليات قطاع حرس الحدود بالخبر تلقت بلاغًا من مواطن يفيد بفقدان 3 شبّان كانوا في نزهة بشاطئ القصار، مؤكدًا أنه على الفور تم توجيه الدوريات الساحلية لتمشيط الشريط الساحلي، والدوريات البحرية ودوريات البحث والإنقاذ للبحث عنهم، كما جرى التنسيق مع طيران الأمن وسيشارك في مهمة البحث.

وأوصى النقيب الأكلبي المواطنين المتنزهين والصيادين بضرورة توخي الحذر خلال هذه الفترة التي تشهد تقلبات جوية وعواصف رملية، وبالتواصل مع طوارئ حرس الحدود ٩٩٤ عند أي طارئ.

وطالب أهالي المفقودين حرس الحدود والجهات المختصة بتوسيع رقعة البحث عن أبنائهم في مياه البحر، وإنهاء معاناتهم الذين ينتظرون بوادر أمل بالعثور عليهم؛ حيث مضى على فقدانهم أكثر من 36 ساعة.
بواسطة : عبده
 0  0  122
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:13 السبت 10 ديسمبر 2016.