• ×

04:55 , الأحد 4 ديسمبر 2016

أمير منطقة عسير ينقل تعازي خادم الحرمين الشريفين لأسرة الشهيد القحطاني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحد رفيدة : واس نقل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ،وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ , إلى أسرة الشهيد الجندي عبدالرحمن بن مرعي بن محمد القحطاني, الذي استشهد أمس الجمعة إثر إطلاق نار كثيف في نقطة أمن رقابة الحلق الحدودية المتقدمة بمركز الحصن بمنطقة عسير.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها سموه لمنزل أسرة الشهيد بمحافظة أحد رفيدة اليوم لأداء واجب العزاء, حيث كان في استقبال سموه بمقر العزاء محافظ أحد رفيدة سعيد بن علي بن دلبوح وقائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر بن أحمد الغامدي وأسرة وذوو الشهيد وعدد من ضباط وأفراد حرس الحدود بالمنطقة.
وقال سموه خلال تعازيه لذوي الشهيد " إن الشهيد القحطاني وزميله الحربي توفيا في يوم فضيل وهو يوم الجمعة وهما يدافعان عن عقيدة وأمن الوطن فهما فخر للشعب السعودي, فما قاما به هو عمل بطولي لدحر الباطل ومحاربة الطغاة من ميليشيات باغية تحاول المساس بأمن هذا الوطن".
وأضاف سموه " إننا كلنا فداء لعقيدتنا ووطننا وولاتنا وجمعينا في خندق واحد للذود عن وطننا الحبيب وحماية مقدساته ، داعياً سموه الله العلي القدير أن يتقبل الشهيد وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".
وعبر ذوو الشهيد عن اعتزازهم وفخرهم باستشهاد ابنهم في سبيل الله والذود عن أمن هذا الوطن ، مقدمين شكرهم لسمو أمير المنطقة على تعازيه ومواساته لهم, داعين الله أن يحفظ لهذا البلد أمنه واستقراره .
بواسطة : عبده
 0  0  180
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:55 الأحد 4 ديسمبر 2016.