• ×

09:09 , الأحد 11 ديسمبر 2016

أمير عسير يرعى حفل تخريج أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبها : واس رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير، مساء اليوم، حفل تخريج الدفعة الـ17 من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد، للعام الجامعي 1435/1436هـ، الذي أقيم بمدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة للطلاب, وبالمسرح الجامعي بالقريقر للطالبات.
وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, بعد ذلك انطلقت مسيرة الخريجين ، عقب ذلك ألقى الطالب خالد آل فهرة والطالبة أبرار القحطاني كلمة الخريجين عبروا خلالها عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد على رعايته حفل تخرجهم ، مؤكدين على ما يحمله طلاب وطالبات جامعة الملك خالد من الوفاء الولاء للقيادة الرشيدة في هذه البلاد, والعزم والثقة نحو صناعة المستقبل, ومشيدين بما شهده قطاع التعليم في العهد الزاهر من نهضة وتطوير ودعم واهتمام القيادة الرشيدة التي نشرت التعليم في كل مكان وقدمت التقنية برفقة الكتاب، وأبرزت القدرات والمواهب.
بعد ذلك ألقى عميد القبول والتسجيل الدكتور سلطان بن سعد آل فارح كلمة رفع فيها شكر وتقدير منسوبي العمادة لراعي الحفل على تفضله برعاية محافل ومناشط الجامعة المختلفة، معلناً بعد ذلك النتائج العامة للخريجين البالغ عددهم (10.598) طالبًا وطالبة.
وهنأ عميد القبول والتسجيل كافة الخريجين والخريجات، مشيداً بما حققوه من نجاحات وتفوق في مختلف التخصصات، سائلاً الله تعالى لهم مستقبلاً مشرفاً.
وأبان الدكتور آل فارح أنه حصل على درجة الدبلوم دون الجامعي لهذا العام (793) طالبًا وطالبة، كما حصل (7919) طالبًا وطالبة على درجة البكالوريوس، بالإضافة إلى حصول (1257) طالبًا وطالبة على درجة الماجستير، وكذلك حصل (79) طالبًا وطالبة على درجة الدكتوراه، فيما حصل (550) طالبًا وطالبة على درجة الدبلوم التربوي.
ووجه عميد القبول والتسجيل العديد من الرسائل للطلاب والطالبات, مبيناً خلالها أن الدين والوطن والقيادة أمانة في أعناقهم, فعليهم أن يكونوا درعاً واقياً بحزم وشدة في وجه كل حاسد وحاقد وناقم على هذا البلد الأمين.
ثم ألقى معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة عسير والحضور ، مشيراً إلى أن جامعة الملك خالد بكلياتها وأقسامها الشرعية والعلمية والطبية والأدبية أخذت على عاتقها مسؤولية نشر التعليم الجامعي بمستوياته وبرامجه المختلفة ، ومتابعة مستجداته ، بما يخدم ويسهم في تنمية هذا الوطن الغالي .
ووجه مدير جامعة الملك خالد رسالةً للطلاب والطالبات قائلاً " الليلة ليلتكم والحفل حفلكم والفرحة فرحتكم ، والفرحة تغمرني بكم ، إنكم حققتم الوعد، وصدقتم مع أنفسكم ووالديكم وولاة أمركم ، فها أنتم تجنون ثمار جهودكم ، وتشرفون جامعتكم وأساتذتكم ووطنكم بكل وفاء وإخلاص ، فحققتم هدف التحصيل، وبدأتم فترة العطاء لهذا الوطن المعطاء ، فكونوا على قدر تطلعاته، فبقدر
ما أنتم بحاجة إليه هو بحاجة لكم، فأروه وأرونا ما تُسرون به ونسر، فبكم نباهي وبكم نفتخر" .
تلا ذلك دشن سمو أمير منطقة عسير الخدمات الإلكترونية لعمادة القبول والتسجيل "برنامج أكاديميا " الذي يشمل على أكثر من 250 خدمة الكترونية للطلاب بالإضافة إلى الجدولة الإلكترونية الدراسية وجداول الاختبارات وكذلك القبول الفوري للطلاب.
وفي نهاية الحفل سلم سمو الأمير فيصل بن خالد الشهادات لأوائل الخريجين ، ثم تسلم سموه درعاً تذكارياً من معالي مدير الجامعة
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : عبده
 0  0  204
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:09 الأحد 11 ديسمبر 2016.