• ×

11:13 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

حرس حدود جازان .. جدار منيع لحماية الوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يواصل رجال حرس الحدود بمنطقة جازان أداء مهامهم الأمنية في حراسة حدود الوطن مع الجمهورية اليمنية بكل بسالة وإتقان ، منطلقين في ذلك من حرصهم على الدفاع عن الدين ، والدفاع عن ثرى الوطن الغالي ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمنه أو محاولة الاقتراب من حدوده ، وذلك بمختلف قطاعات حرس الحدود على الشريط الحدودي بالمنطقة .

وعلى مقربة من الحدود اليمنية ينتشر رجال حرس الحدود الذين لبّوا نداء الوطن واصطفوا حاملين قلوبا توّاقة للتضحية فداءً للدين ثم المليك والوطن ، وحاملين عتادهم وعدتهم ، ومتأهبين لأداء الواجب أفرادا وضباطا .

ورصد مراسل وكالة الأنباء السعودية في جولة اليوم شملت النقاط الأمنية المتقدمة على الحدود السعودية اليمنية، رجال حرس الحدود وهم يقفون على أهبة الاستعداد ، ينفذون مهامهم الأمنية من رصد ومتابعة وتمرير المعلومة ، بل والتصدي لأي من محاولات المتسللين والمهربين عبر الحدود .

وفي حديث خاص، أكد قائد قطاع حرس الحدود بمحافظة الحرّث الحدودية العقيد الدكتور حسن بن غشوم عقيلي، أن جميع مراكز حرس الحدود في القطاع الحدودي تؤدي مهامها - ولله الحمد- وفق الخطط الموضوعة ووفقا لحالة التأهب والاستعداد لكل الاحتمالات ، واصفا الحالة المعنوية لمنسوبي حرس الحدود بأنها حالة متميزة ووثّابة للدفاع عن أرض الوطن.
image
بواسطة : عبده
 0  0  171
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:13 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.