• ×

01:19 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

أمير منطقة عسير ينقل تعازي القيادة الرشيدة في وفاة الشهيد العسيري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبها : واس نقل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وسمو وزير الدفاع - حفظهم الله -, إلى أسرة الشهيد العريف مظلي سلطان بن عامر آل فقيه عسيري الذي وافته المنية إثر حادث وقع خلال الرمي بالذخيرة الحية أثناء فعاليات تمرين الصمصام 5، المقام في ميدان تدريبي شمال منطقة الباحة.
وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد خلال زيارته لمنزل أسرة الشهيد بسحر آل عاصم في محافظة محايل عسير اليوم، أن الفقيد بطل من أبطال الوطن، استشهد وهو يؤدي واجبه، ويتأهب للدفاع عن دينه ووطنه، مضيفاً سموه أن الوطن يفخر برجال القطاعات العسكرية كافة، فجميعهم يعملون للدفاع عن دينهم ووطنهم بكل ما آتاهم الله من قوة وهمة وإخلاص.
وقال سموه" ابنكم شهيد الوطن كان مستعداً للدفاع عن هذا الدين وعن تراب هذا البلد الطاهر، وأرادت مشيئة الله أن ينظم إلى زملائه الشهداء الأبطال الذين قدموا أروحهم فداء لدينهم ووطنهم"، سائلاً الله تعالى أن يتقبل الشهيد برحمته وعفوه، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يمتع المصابين بالشفاء العاجل.
وعبر ذوو الشهيد عسيري من جهتهم، عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير على مشاعره الطيبة، مؤكدين صبرهم محتسبين فرحين بنيله شهادة الفخر والعز وهو يعمل لأجل دينه ووطنه.
بواسطة : عبده
 0  0  153
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:19 الإثنين 5 ديسمبر 2016.