• ×

05:08 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

الربيع يكرم قيادة حرس الحدود لجهودهم في حماية المدارس الحدودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز :يوسف حمود كرم سعادة مدير التعليم بمحافظة صبيا الأستاذ / أحمد بن علي ربيع قائد قطاع حرس الحدود بمحافظة الداير *العقيد ركن إبراهيم أبكر شراحيلي نظير التعاون الكبير الذي قدمه قطاع الحرس للمدارس الحدودية من حراسات أمنية يومية تتواجد بجوار المدارس بنين وبنات .

حيث قال مدير التعليم عند زيارته لمقر قيادة حرس الحدود في محافظة الداير ” إن ما يقوم به رجال حرس الحدود عملا وطنيا أسهم في إقامة الاختبارات في جو آمن مطمئن ولله الحمد ..مما يعزز اللحمة الوطنية يبين للنشء أننا جميعا في خندق واحد للدفاع عن هذا الوطن ..وما هذاالتكريم إلا *عرفانا من منسوبي التعليم في تعليم صبيا .

من جهته عبر قائد حرس الحدود عن عظيم شكره لهذا التكريم والذي ليس بغريب على رجالات التعليم *أهل الفكر والإبداع والمبادرات الجميلة التي تعني التكامل في العمل بين جميع القطاعات كافة .

..وقال إن ما تحملونه من فكر بإذن الله يغرس في نفوس الطلاب والطالبات حب هذا الوطن والذود عنه في كل الأحوال ، مثمنا للجميع جهودهم في تربية النشء التربية الحقة .

وفي ختام اللقاء قدم سعادة مدير التعليم درعا تذكاريا ومجموعة من العطريات لسعادة العقيد.

حضر التكريم مدير مكتب التعليم بالداير مفرح مسعود المالكي والمساعد للشؤون التعليمية بالمكتب محمد جابر المالكي ومدير الاختبارات والقبول المنسق الإعلامي بالمكتب *حسين سلمان المالكي ومشرف النشاط الطلابي صالح فرحان المالكي
image
image
image
بواسطة : عبده
 0  0  197
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:08 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.