• ×

01:52 , السبت 10 ديسمبر 2016

قدم الربيع شكره لكل القائمين على الجائزة

مدير التعليم يدشن جائزة الأداء المتميز في دورتها الأولى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يوسف حمود دشن سعادة مدير التعليم بمحافظة صبيا جائزة الإدارة للأداء المتميز في دورتها الأولى وأكد سعادة المدير في أثناء تدشينه للجائزة على أهمية التحفيز في العمل،موضحاً بأن مبدأ التحفيز يعمل على صناعة النجاح والإبداع والجودة.

وأضاف الربيع: أن القدرة على العمل فقط لا تكفي بل لابد التحفيز والتقدير للعامل المتميز،مما يؤدي إلى رفع مهاراته وقدراته.

كما قدم الربيع شكره لكل القائمين على الجائزة وفي مقدمتهم نائب المشرف العام على الجائزة سعادة المساعد للشؤون التعليمية الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس, وكذلك لأمين الجائزة الدكتور شداد بن راجح والد وصفاً أعمالهم بالرائعة،ومنجزهم بالإبداع,* مشيراً إلى أهمية أن تتسع هذه الجائزة بفروعها لتشمل جميع أقسام الإدارة وفئاتها المختلفة بهدف تطوير الخدمات وتجويدها وتوفير مرجعية وأسس معيارية لقياس مدى التقدم في أداء منسوبي الإدارة.

كما*أوضح نائب المشرف العام على الجائزة سعادة الدكتور عسيري الأحوس إلى أن الاتقان في العمل والتميز فيه هدفا حقيقيا تسعى إليه الأمم والشعوب* وميزاناً يقيس تقدم الدول وتطورها، وهو مطلب شرعي ووطني حث عليه ديننا الحنيف ودعا إليه ولاة أمرنا في هذه البلاد المباركة.

ومن جهته قال أمين الجائزة الدكتور شداد والد إن هذه الجائزة تعزز مفهوم التميز وتذكي روح التنافس والاتقان، كما أكد أمين الجائزة أن الجائزة بأمانتها تتطلع إلى إسهام الميدان بآرائهم البناءة، بحيث تحقق الجائزة أقصى درجات الشفافية لنصل جميعا إلى الأهداف المنشودة من هذه الجائزة.

وختم حديثه بالشكر الجزيل لكل من أسهم في إنجاز هذا العمل وشارك في إعداده وعلى رأسهم سعادة المدير ومساعديه والمساعدة للشؤون التعليمية، وكذلك أعضاء أمانة الجائزة المكونة من الجودة الشاملة والإشراف التربوي والإدارة المدرسية والتوجيه والإرشاد والنشاط والموهوبين، سائلا الله عزوجل أن يكلل هذا العمل بالنجاح وفق تطلعات ورؤى قيادة الإدارة ومسؤوليها.
image
image
image
image
بواسطة : العسيري
 0  0  132
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:52 السبت 10 ديسمبر 2016.