• ×

05:16 , الأحد 4 ديسمبر 2016

أمير منطقة جازان يرأس اجتماع اللجنة الأمنية بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان : واس رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان اليوم اجتماع اللجنة الأمنية بالمنطقة بحضور معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس وذلك بقاعة الاجتماعات بالإمارة .
واستهل سموه الاجتماع بكلمة رحب فيها بفضيلة معالي الشيخ السديس ومديري الجهات الأمنية , مؤكداً سموه حرص القيادة الرشيدة على توفير كل ما من شأنه الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين وحماية الحدود وصد كل من تسول له نفسه النيل من أمن واستقرار المملكة.
بعد ذلك ألقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس كلمة نوه في مستهلها بما حققته عملية عاصفة الحزم من نجاحات , والبدء في تنفيذ العلمية "إعادة الأمل " سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا نعمه ظاهرة وباطنة وما تحقق لبلادنا الغالية وقيادتها الرشيدة من النصر والتمكين بعد أن وفقها الله لهذه المبادرات التاريخية التي جاءت بحزم وعزم وحسم حيث أذهل الملك سلمان العالم بحكمته وحنكته ووقفاته الصادقة مع دول الجوار".
وأكد أن المملكة تسير على منهج الوسطية والاعتدال وتمسك قيادتها بالكتاب والسنة وتحكم بشريعة الله , حاثاً رجال الأمن والمواطنين على الحفاظ بعد الله تعالى على الأمن والأمان والوحدة والاستقرار , وليكون الجميع رجال أمن لتأمين الوطن وحدوده ومنافذه وكما هو حال أبناء هذا الوطن حيث يعيش المواطنين جماعة واحدة متماسكة معتصمين بكتاب الله وما أنعم الله به من أخوة الإسلامية مع جميع الدول .
وشدد على أن عاصفة الحزم لم تأتي الا لحفظ الأمن في بلد اليمن الشقيق بلد الحكمة والإيمان وأن وهبت المملكة هي نصرة لليمن وأهله من فئة باغية وحماية لبلاد الحرمين وأمنه الذي يعد خط أحمر لا يمكن تجاوزه من أي شخص كائنا من كان واليوم المملكة تعيد الأمل لجميع الأشقاء.
وقال :" إن رجال الأمن رفعوا الرؤوس وأبهجوا النفوس وأعادوا الأمل وحققوا النصر ونسال الله أن يثبتهم في الحق دوما .. وأن الأبطال الأشاوس أثبتوا قوتهم فنهيأ للشهداء من أبناء القوات الأبطال ودور العلماء هام في أن يرشدوا الناس والشباب والنشء ويحببوهم لكل خير وأن يحثوهم أن يبتعدوا عن من يسعى لجرهم إلى الفتن والمحن , ولنحذر من نشر الشائعات المغرضة في وسائل التواصل والأعلام والصدق في الكلمة وتحري الحقيقة والابتعاد عن المأجورين الذي يسعون لنشر الشائعات".
وتم خلال اللقاء بحث الموضوعات التي تهم عمل الجهات الأمنية بالمنطقة والخطط والآليات التي أعدتها الجهات الحكومية ومدى جاهزية لمواجهة أي طارئ لا قدر الله , واستمع الجميع لتوجيهات سمو أمير المنطقة حيال ما تم بحثه من موضوعات .
image
image
بواسطة : عبده
 0  0  132
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:16 الأحد 4 ديسمبر 2016.