• ×

06:55 , الأحد 4 ديسمبر 2016

نداء عاجل للزراعة بالشقيق ,, خطر كبير ونرجوا وجود حل سريع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - ناصر سالم معاناة المواطنين أصحاب الأغنام والإبل مستمرة في ظل تجمع المياه المفرغة من وايتات الشفط لتكون مستنقع من المياه الملوثة بالقرب من أماكن الرعي الخاصة بالبهائم ودون أدنى مسؤولية.
لقد ترك هذا المستنقع مكشوفا بدون ردم أو تسوير أو حتى مجرد شبك ليمنع البهائم من الوصول إليه والشرب منه مما زاد من قلق ومعاناة المواطنين أصحاب الإبل والأغنام لأنها تشرب من هذا المستنقع في اوقات رعيها ولا تجد ما يحول بينها وبينه ولسان حال أصحابها يقول من المسؤول فلا البلدية أفادتنا عند مراجعتها ولا الجهات الأخرى التي طرقناها أنقذتنا .
فإلى أين نذهب وإلى متى ستصمد إبلنا وأغنامنا أمام هذه الملوثات التي تسممهم يوما تلو الاخر وتلوث أجسادهم فما عدنا قادرين على الأكل منها أو الإستفادة من ألبانها خوفا من دخولها في حكم(الجلالة)بشربها لمياه شفط البالوعات التي لم تكتفي بازعاجنا برائحتها فقط بل امتدت لتدمر حلالنا وتنغص عيشنا.
كما تحدث المواطن / علي موسى المخلوطي تضررت وبشدة وقدمت شكوى لأكثر من جهة ولكن دون جدوى فيا مسؤلون أمنحونا أقل الضرر وأحيطوها بسور يمنع بهائمنا من ضررها ويبعث الاطمئنان لقلوبنا ارجو أن يصلكم صوتنا عبرالدرب نيوز لأننا وبكل صراحة لم نعد نعرف لأي جهة مختصة نشكو مصابنا.
image
image
image
بواسطة : ابوريان
 1  0  253
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    29-04-2015 01:04 صروي :
    ألله يكون في عونكم يااصحاب الأغنام والإبل المجاوره
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 الأحد 4 ديسمبر 2016.