• ×

07:04 , الخميس 8 ديسمبر 2016

رعاية مدير التعليم وحضور مدير شركة قدرات متميزة صبيا تحتفي بأبطال الخوارزمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يوسف حمود * **رعى*مدير*التعليم الاستاذ أحمد بن علي ربيع صباح اليوم حفل تكريم الطلاب المشاركين في برنامج الخوارزمي الصغير وذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية الدكتور عسيري الأحوس ومدير شركة قدرات متميزة الاستاذ منصور بن جابر المالكي ووكيل شركة قدرات متميزة بمحافظة صبيا الشيخ*عصام *خواجي والمشرف العام على برنامج الخوارزمي الاستاذ حسين بن علي عثاثي وحضور مديري مكاتب التعليم وعدد من المشرفين التربويين.

حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة المشرف العام على برنامج الخوارزمي بالادارة الاستاذ حسين عثاثي حيث تحدث عن مراحل خطة التأهيل في برنامج الخوارزمي كما وجه شكره لمدير مركز الامير ناصر بن عبد العزيز للموهوبين بصبيا الاستاذ حسين شويع وكافة فريقه العامل من مدربين كما وجه شكره لوكيل شركة قدرات ولمدير الشركة ولادارة التعليم على مايبذل لانجاح هذه الفعالية.

كما ألقى الاستاذ منصور بن جابر المالكي عبر فيها عن سعادته بهذا المنجز وبهذا الاحتفاء وأن هذا المشروع في صبيا أخذ مسارا تربوين بحتاً مع كون المشروع للشركة برنامجاً ربحياً.

بعد ذلك كرم مدير التعليم ومساعده ومدير شركة قدرات متميزها ووكيلها في محافظة صبيا الطلاب المتأهلين لتمثيل الادارة على مستوى المملكة وهم الحاصلين على أعلى الدرجات في المستويات الأربعة

كما كرم جميع المدربين وعلى رأسهم مهندس الخوارزمي في تعليم صبيا ومدير مركز الامير ناصر بن عبد العزيز الاستاذ الحسين شويع

يجدر الاشارة أن عدد الطلاب المشاركين في برنامج الخوارزمي يزيد عن 500 طالب متوزعين على 12 قطاعاً
image
image
بواسطة : العسيري
 0  0  146
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:04 الخميس 8 ديسمبر 2016.