• ×

08:43 , السبت 3 ديسمبر 2016

أستمرار الحوادث ونزيف الدم بطريق صبيا -قوز الجعافرة والأهالي يناشدون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الحسين الدرب نيوز ناشد أهالي مركز قوز الجعافرة التابع لمحافظة صبيا بمنطقة جازان وزير الطرق والنقل بإنقاذهم وإنهاء معاناتهم بعد أن علت الصراخات وإنتشرت رائحة الأموات بالطريق الرابط بين قرى قوز الجعافرة ومحافظة صبيا وما أسموه ب(طريق الموت) والذي يشهد حوادث مميته من وقت لأخر راح ضحيتها العديد من أبناء الساحل أخرها مصرع شابين في مقتبل العمر الأسبوع المنصرم ليصبح شبح الموت هاجسهم الدائم على هذا الطريق الذي مضى على إنشاءه أكثر من 30 عاما وبحاجة لتدخل عاجل من وزارة الطرق والنقل ﻹنقاذ مايمكن إنقاذه وإيقاف مسلسل نزيف الدم.
وقال المواطن حسين جابر جعفري أن طريق صبيا القوز طريق حيوي يتقاطع مع الطريق الدولي السريع وقد مضى عليه أكثر من 30 عاما وأصبح متهالك وضيق للغاية وخطير جدا ويشهد زحاما شديدا عانينا منه كثيرا وفقدنا فيه الكثير من ابناءنا وأقاربنا وما إن يمر شهر الا ونسمع بحادث مميت به.
مضيفا بأنهم سبق وأن ناشدوا إدارة الطرق والنقل بالمنطقة عدة مرات وتقدموا بعدة برقيات لوزير النقل ولكن دون فائدة.
فيما قال المواطن أحمد يعقوب جعفري بإنهم يطالبون بتوسعة الطريق وعمل إزدواج له ﻹيقاف مسلسل نزيف الدم الذي يفجعون به من فترة لأخرى.
من جهته قال شيخ شمل قبائل الجعافرة الشيخ أحمد بن ناصر الأخرش أن معاناتهم مستمرة من هذا الطريق الذي حصد أرواح الكثير من أبنائهم وبحاجة لتدخل عاجل لتوسعته وأزدواجه.
وأوضح سعادة مدير إدارة الطرق والنقل بمنطقة جازان المهندس ناصر الحازمي《 أنه تم تصميم طريق صبيا القوز وهو بالاولويات للتنفيذ وعند إعتماد تنفيذه سوف يتم ازدواجة》
ونظرا ﻹستمرار الحوادث بهذا الطريق الذي راح ضحيته شابين في مقتبل العمر الأسبوع المنصرم فقد ناشد الأهالي وزارة الطرق والنقل بالوقوف على حجم معاناتهم وسرعة اﻹستجابة لمطالبهم بتوسعة الطريق وتنفيذ إزدواجة ﻹيقاف مسلسل نزيف الدم الذي يشهده بشكل مستمر.
image
image

وهنا مدير إدارة الطرق والنقل بمنطقة جازان المهندس ناصر الحازمي 》يعاين الطريق
image
بواسطة : العسيري
 0  0  255
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:43 السبت 3 ديسمبر 2016.