• ×

10:59 , الخميس 8 ديسمبر 2016

النصر بطلا للدوري السعودي للمحترفين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض : واس حقق فريق النصر بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بفوزه على الهلال بهدف دون مقابل اليوم في الجولة الـ25 "قبل الأخيرة " من المسابقة.
وضمن النصر تحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي بعد أن تعادل منافسه المباشر على اللقب فريق الأهلي مع التعاون 2 ـ 2 في جدة.
ففي الرياض وعلى ملعب الملك فهد الدولي قاد مهاجم النصر محمد السهلاوي فريقه للقب بعد أن سجل له هدفه الوحيد ليرفع النصر رصيده إلى 63 نقطة في المركز الأول , بفارق 4 نقاط عن الأهلي "الثاني" , فيما تجمد رصيد الهلال عند 51 نقطة في المركز الثالث.
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة سقط الأهلي في فخ التعادل مع التعاون بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد الأهلي إلى 59 نقطة , فيما ارتفع رصيد التعاون إلى 27 نقطة في المركز التاسع.
وخسر الشباب من الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل أربعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض , ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 51 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الهلال , فيما تجمد رصيد الشباب عند 39 نقطة في المركز الخامس.
وهبط فريقا العروبة والشعلة إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد خسارة الأول من نجران بهدف دون مقابل في الجوف , وتعادل الثاني مع الرائد 2 ـ 2 في الخرج , ليحتل الشعلة المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة بفارق نقطة عن العروبة الرابع عشر والأخير .
بواسطة : عبده
 0  0  761
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:59 الخميس 8 ديسمبر 2016.