• ×

05:17 , الأحد 4 ديسمبر 2016

" 140 " ألف طالب وطالبة يؤدون اختباراتهم النهائية في عسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبهــا : واس يؤدي نحو 140 ألف طالب وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية بتعليم عسير غداً الثلاثاء ، الاختبارات التحريرية النهائية في مدراس التعليم العام بالمنطقة .
وأوضح مدير عام التعليم بعسير جلوي بن محمد آل كركمان ، أنه تم تهيئة البيئة المناسبة لعقد الاختبارات في جميع مدارس المنطقة ، بالتعاون مع المدارس وطواقمها الإدارية والتعليمية .
وأضاف أنه يقوم فريق عمل يضم نحو 400 مشرف ومشرفة من إدارة الإشراف التربوي بالإدارة ، بمتابعة سير الاختبارات في الميدان ، وتقديم كافة الخدمات اللازمة للمدارس التي تنعقد فيها الاختبارات ، وتم تجهيز فرق وحدات الصحة المدرسية بالمنطقة لخدمة الطلاب والطالبات ، من خلال الإشراف الصحي على سير الاختبارات ، وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم .
وأكد آل كركمان أن مدارس المنطقة ، تمكنت من التعايش مع الحدث في وقت قياسي ، وتم الانتهاء من كافة الاستعدادات لبدء الاختبارات النهائية في مدارس المرحلة المتوسطة الثانوية ، إنفاذا لتعليمات معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل .
مما يذكر أن تعليم عسير أعلن في وقت سابق اعتماد الآلية الجديدة لاختبارات هذا العام حيث ينتهي تقييم المهارات للمرحلة الابتدائية ،ورياض الأطفال ومراكز محو الأمية ، وتعليم الكبار ،بنهاية داوم الخميس الخامس والعشرين من الشهر الحالي ، كما تم اختبار المواد الشفهية والعلمية يومي الأحد والاثنين الماضيين ،فيما تبدأ الاختبارات التحريرية للمرحلتين المتوسطة والثانوية غداً ، وتنتهي أعمال الدور الأول والدور الثاني بنهاية دوام يوم الخميس 10 / 8 / 1436هـ .
بواسطة : عبده
 0  0  124
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:17 الأحد 4 ديسمبر 2016.