• ×

07:38 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

ميسي يتهم وسائل الاعلام بالكذب ومارتينو يشيد بنيمار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان - متابعه 
اتهم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي وسائل الاعلام بالكذب بعدما ادعت انه ليس على اتفاق مع مدربه ومواطنه خيرارد مارتينو الذي اخرجه امس الثلاثاء في الدقائق الاخيرة من مباراة فريقهما برشلونة الاسباني مع ريال سوسييداد (4-1) في الدوري المحلي.

وذكرت وسائل الاعلام ان ميسي كان غاضبا من مارتينو بعد ان قرر الاخير اخراجه من الملعب في الدقيقة 81 وانه قام بحركة تجاه مدربه.

لكن النجم الارجنتيني الذي قاد فريقه الى الفوز بجميع مبارياته هذا الموسم على الصعيدين المحلي والقاري، نفى هذا الامر في صفحته على موقع "فايسبوك" قائلا: "لم اكن اقصد القيام باي حركة حين اخرجني مارتينو. لا احد يحب ان يتم استبداله لكن يجب ان نتقبل هذا الامر لانه الافضل بالنسبة لفريقنا".

وتابع ميسي الذي سجل 10 اهداف في 7 مباريات خاضها هذا الموسم حتى الان (بينها ثلاثيتان): "ما لا اتقبله هو ان تكذب بعض وسائل الاعلام بخصوص اي مسألة تخصني".

وبدوره دافع مارتينو عن قراره باستبدال ميسي، قائلا: "ميسي لا يريد ابدا ان يخرج من الملعب، لكن مهمتي تقضي بان احميه. نحتاج اليه في اواخرا الموسم كما نحتاج اليه الان".

واشار مارتينو الذي استلم مهام تدريب برشلونة هذا الصيف بعد اعتكاف تيتو فيلانوفا بسبب المرض، ان النادي الكاتالوني بدأ يلعب اسلوبه، مضيفا "طريقة تفكيري لم تختلف، انا اكرر طيلة الوقت كيف اريد الفريق ان نلعب، ربما تساعدنا هذه المباراة (ضد ريال سوسييداد) على رؤية الامور بشكل اوضح".

وتابع "لعبنا مباراة جيدة جدا. الطريقة التي لعبنا فيها خلال الشوط الاول كانت مذهلة لكن للاسف لم نتمكن من تسجيل المزيد من الاهداف".

ويقدم النادي الكاتالوني اداء هجوميا في بداية هذا الموسم اذ سجل 26 هدفا في 7 مباريات، بينها الفوز 4-صفر على اياكس الهولندي في دوري ابطال اوروبا، فيما تلقت شباكه 5 اهداف فقط في هذه المباريات.

وقد لعب الوافد الجديد من سانتوس البرازيلي نيمار دورا في البداية القوية لبرشلونة وان انتظر حتى مباراة امس الثلاثاء ليفتتح سجله التهديفي في الدوري الاسباني.

واشاد مارتينو بالنجم البرازيلي قائلا: "نيمار لاعب استثنائي. لقد تفاجأنا بالمجهود الكبير الذي يقوم به من اجل مصلحة الفريق"، مشيدا ايضا بالتشيلي اليكسيس سانشيز وبالدور الذي يقوم في الناحيتين الهجومية والدفاعية "وهو امر لا يمكن القيام به الا عدد قليل جدا من المهاجمينويتحضر برشلونة للسفر الى غلاسكو من اجل مواجهة سلتيك الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دوري الابطال وذلك بعد ان يحل السبت ضيفا على الميريا في المرحلة السابعة من الدوري المحلي.

ومن المستبعد جدا ان يتمكن سلتيك من تكرار سيناريو الموسم الماضي حين اسقط النادي الكاتالوني 2-1 في "سلتيك بارك" في مباراة كانت هامشية للاخير لانه كان قد ضمن تأهله الى الدور الثاني.

بواسطة : احمد الحدري
 0  0  275
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:38 الإثنين 5 ديسمبر 2016.