• ×

01:19 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

افتتاح دار منيرة السهو رحمها الله لتحفيظ القران الكريم بالمديري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 افتتح الشيخ ناصر محمد السهو دار منيرة السهو رحمها الله لتحفيظ القران الكريم بحي المديري حيث قام بجولة في ارجاء الدار رافقة الشيخ سعد ناصر السهو والشيخ حمد ناصر السهو والمشرف العام على الدار الشيخ سعيد عبد الله الاسمري وقد اعرب الشيخ ناصر عن سعادتة في افتتاح دار منيره رحمها الله والتي ستخدم جميع القرى القريبها منها في تعلم كتاب الله عز وجل كما اوضح الشيخ سعد السهو بان الدار لاتقتصر على تحفيظ القران بل انها شاملة ومتنوعة في مجالات عدة منها تعلم الحاسب الالي والطبخ وغيرها من النشاطات التي ستسهم في انشاء اسرة منتجة تعتمد على نفسها .
كما اوضح الشيخ سعيد الاسمري بان هذه الدار والتي سيبدء العمل فيها قريبا بعد التنسيق مع الجهات المختصة من اجل جلب كوادر تعليمة تعمل في هذه الدار وتعلم النساء القران الكريم وانه ستحصل كل طالبة على شهادة معتمدة في الحاسب من الجهات الرسمية التي ستشرف على هذه الدار .
كما اوضح نائب المشرف العام على الدار محمد الحدري ان العدد الذي وصل الي الان وتم تسجيلة تجاوز 50 طالبة منهم من لاتعرف القراءة وان هذه الدار باذن الله ستعلم الكثير من النساء القران الكريم .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : محمد الحدري
 2  0  523
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    20-05-2015 12:25 ☆☆ :
    ماشاءالله تبارك الله لن اقل راائع بل اكثر من الروعهه الله يكتب الاجر لكل من قام عليه ويجعله في موازين حسناتهم وماهي غريبه على امثالهم
  • #2
    20-05-2015 01:37 ابوعناد :
    كتب الله اجركم ورفع قدركم وجعل ذلك في ميزان حسناتكم*
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:19 الإثنين 5 ديسمبر 2016.