• ×

01:20 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

سمو الأمير متعب بن عبدالله يؤدي الصلاة الميت على شهيدي الواجب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس : أدى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني بعد صلاة العصر اليوم في جامع الراجحي بمدينة الرياض صلاة الميت على " شهيدي الواجب " وكيل الرقيب فواز بن عايد الشمري و العريف علي بن صلاح الخيواني ـ رحمهما الله ـ اللذان استشهدا يوم أمس الثلاثاء في الحادث العرضي أثناء التدريب الميداني .
ونقل سمو الأمير متعب بن عبدالله عقب الصلاة تعازي و مواساة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود و سمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لذوي الفقيدين، كما قدم سمو وزير الحرس الوطني تعازيه و مواساته لآسر الفقيدين وأقاربهما، سائلاً الله تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما و ذويهما الصبر والسلوان .
وعبر ذوي الفقيدين من جانبهم عن خالص شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على مواساتهم وعزائهم لهم مما أسهم في تخفيف مصابهم، مؤكدين أن ذلك غير مستغرب على ولاة الامر, داعين المولى عز و جل أن يحفظ بلادنا وقيادتنا .
وأدى الصلاة مع سمو وزير الحرس الوطني معالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض، وعدد من المسئولين في وزارة الحرس الوطني .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  273
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:20 الإثنين 5 ديسمبر 2016.