• ×

03:16 , الأحد 11 ديسمبر 2016

أمير المنطقة الشرقية يتفقد المصابين في التفجير الإرهابي بالقديح بمستشفى القطيف والدمام المركزي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القطيف : واس تفقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم, المصابين جراء العملية الإرهابية التي استهدفت المصلين بمسجد الإمام علي - رضي الله عنه - بقرية القديح بمحافظة القطيف, بحضور معالي وزير الصحة المهندس خالد الفالح, وذلك بمستشفى القطيف والدمام المركزي.
ونقل سموه للمصابين تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - وتمنياتهم لهم الشفاء العاجل.
دان مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر الفعل الإجرامي الذي استهدف المصلين في أحد المساجد ببلدة القديح بمحافظة القطيف يوم أمس وأدى إلى إزهاق أرواح بريئة في صورة تتنافى مع قيم الدين الإسلامي الحنيف وشريعتنا الإسلامية.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : " لقد أرادوا من هذا الحادث الإرهابي الأليم أن يزعزعوا أمن وسلامة وطننا الغالي وبث الفرقة بين أبنائه، ولكن الحمد لله لن يزيد ذلك شعب المملكة إلا ثقة بالمولى العلي القدير أولاً، ثم بولاة أمرنا، وتكاتف الجميع لدعم اللحمة الوطنية والوقوف صفًّا واحدًا تجاه كل من يحاول زعزعة أمن هذه البلاد المباركة".
ونوه الجاسر بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين -أيدها الله- التي تقف بحزم في وجه كل مفسد وعابث بأمن البلاد، إضافة إلى تلاحم المواطنين وتكاتفهم وحرصهم على حفظ أمنهم، الأمر الذي جعل بلادنا العزيزة ملاذًا آمنًا وواحة خير ورخاء محققة إنجازات على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتنموية، مشيداً بما يبذله رجال الأمن من جهود وما يتمتعون به من يقظة لوأد الفتنة والقبض على من يقف وراءها .
ورفع الجاسر نيابة عن منسوبي الخطوط السعودية التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -، معربا عن تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي المتوفين في الحادث، الذين اغتالتهم يد الغدر والخيانة ، سائلاً الله تعالى الرحمة والمغفرة لهم.
بواسطة : عبده
 0  0  129
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:16 الأحد 11 ديسمبر 2016.