• ×

12:18 , السبت 10 ديسمبر 2016

إحباط تهريب كميات من القات بخطوة العارضة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الحسين الدرب نيوز تمكن رجال الأمن بنقطة الضبط الأمني بالخطوة بمحافظة العارضة من إحباط تهريب كميات من القات المحظور في ثلاث عمليات منفصلة.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي أن رجال الأمن بنقطة الضبط الأمني بالخطوة قد تمكنوا من إحباط تهريب كميات من القات المحظور في ثلاث عمليات منفصلة حيث تمكنوا في العملية الاولى من القبض على وافد من جنسية أسيويه إثناء محاولته تهريب 339 حزمة من نبات القات المحظور كان يخفيها بصندوق بالتريلا التي يستقلها وذلك بعد نجاح تحريات الشرطة في التوصل لها فتم متابعتها إلى أن تم ضبطها وقائدها بنقطة الضبط الأمني بالخطوة.
كما تمكن رجال الأمن من القبض على مركبة من نوع كامري بداخلها 71 حزمة من نبات القات المحظور في العملية الثانية باﻹضافة إلى ضبط مركبة من نوع هايلوكس بعد اﻹشتباه بها لاسيما وأن قائدها لايحمل إثبات هوية وبإخضاعها للتفتيش عثر بداخلها على 73 حزمة من نبات القات المحظور.
وبين الحربي بإن إجمالي ماتم ضبطة في العمليات الثلاث بلغ 483 حزمة من نبات القات المحظور مشيرا إلى أنه تم إكمال اللازم حيال المقبوضات والأشخاص وتسليمهم لجهة اﻹختصاص ومشيدا بجهود رجال الأمن بنقطة الضبط الأمني بالخطوة حاثهم لبذل المزيد من الجهد ومؤكدا في الوقت نفسه بإن رجال الأمن سيكونون بالمرصاد بإذن الله تعالى لكل من تسول له نفسه بالعبث بأمن هذا الوطن واستقراره.
image
image
image
بواسطة : العسيري
 0  0  139
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:18 السبت 10 ديسمبر 2016.