• ×

06:51 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

صحف العاصمة أكدت عدم صحة ركلة الجزاء

اعتراف "مدريدي" بمساعدة الحكم لـ"ريال" في مباراة إلتشي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان  
اعترف الخبير التحكيمي الإسباني الشهير والمحلل في صحيفة "ماركا"، أندوخار أوليفر، بالظلم الواقع على فريق إلتش، خلال مباراة الفريق أمام ريال مدريد ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت لمصلحة الأخير بهدفين مقابل هدف.

ونقلت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية الشهيرة، المعروفة بولائها الشديد لنادي ريال مدريد، تصريحاً لـ "أوليفر" أكّد فيه بأنّ حكم المباراة سيزار مونيز فيرنانديز، قد أخطأ في عدة حالات خلال مجريات المباراة.

ووجَّه "أوليفر" انتقادات لاذعة لحكم المباراة الإسباني، على خلفية الأخطاء التحكيمية الكارثية التي ارتكبها خلال قيادته المباراة التي جرت على ملعب "مانويل مارتينز" معقل فريق إلتش.

وانتقد " أندوخار" قرار "فيرنانديز" بعدم اشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، على الرغم من تدخله العنيف على أحد لاعبي نادي إلتش في الدقيقة السادسة والثلاثين، لافتاً إلى أنّ هذا القرار كان من شأنه أن يُؤثر على نتيجة المباراة.

كما أكّد الخبير التحكيمي للصحيفة الإسبانية بأنّ قرار الحكم كان صائباً باحتساب ضربة الجزاء التي سجّل منها مهاجم الفريق الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدف الفوز لمصلحة فريقه.

وهو الأمر الذي عارضته فيه صحيفة "آس" المقربة أيضاً من أسوار ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، والتي ذكرت هي الأخرى بأنّ "فيرنانديز" قد أنقذ الريال من تعادل بطعم الخسارة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنّ حكم المباراة قد أخرج نادي العاصمة الإسبانية من ورطة فريق إلتش الذي قدم مباراة عظيمة، في إشارة منها إلى أن الحكم مونيز فيرنانديز قد قام بمساعدة ريال مدريد للحصول على النقاط الثلاث أمام إلتش.

وأثارت قرارات "فيرنانديز" جدلاً واسعاً في كافة وسائل الإعلام الإسبانية، لا سيّما بعد احتسابه لضربة جزاء مشكوك في صحتها في الدقيقة الخامسة والتسعين من زمن المباراة، على الرغم من احتسابه لثلاث دقائق كوقت بدل من ضائع.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  259
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:51 الجمعة 9 ديسمبر 2016.