• ×

07:15 , الأحد 11 ديسمبر 2016

الصلاة على شهيدي الواجب الريثي والحكمي في جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان : واس أدت جموع المصلين اليوم صلاة الميت على الشهيد الجندي أول علي محمد موسى الريثي من الحرس الوطني الذي استشهد نتيجة إصابته بشظايا مقذوف عسكري من الأراضي اليمنية بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير .
وتقدم المصلين محافظ الريث عثمان بن هادي الراجحي ، وعدد من القيادات العسكرية وأقارب الشهيد وذلك بجامع رخية في محافظة الريث بمنطقة جازان .
وعقب الصلاة نقل محافظ الريث تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – وتعازي سمو أمير منطقة جازان إلى أسرة الشهيد ، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما أدت جموع المصلين اليوم صلاة الميت على الشهيد الجندي محمد علي أحمد حكمي من حرس الحدود ، الذي استشهد نتيجة إصابته بشظايا مقذوف عسكري من الأراضي اليمنية بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير .
وتقدم المصلين بجامع الأمير سلطان بن عبدالعزيز بقرية مزهرة بمركز الحكامية في جازان ، رئيس المركز فيصل بن ناصر بن لبدة ، وقائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا بن عطا الله العتيبي ، ومدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي وعدد من المسؤولين وأقارب الشهيد .
وعقب الصلاة نقل رئيس مركز الحكامية تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – وتعازي سمو أمير منطقة جازان إلى أسرة الشهيد ، سائلا الله تعالى أن يتقبله بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وعبر ذوو الشهيدين عن بالغ الشكر والتقدير لكل من واساهم ووقف معهم ، سائلين الله تعالى أن يحفظ بلادنا من كل مكروه ، وأن يحفظ لنا أمننا واستقرارنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين .
بواسطة : عبده
 0  0  165
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:15 الأحد 11 ديسمبر 2016.