• ×

01:16 , الخميس 8 ديسمبر 2016

شرطة جازان تحبط تهريب كميات من القات والخمر والحشيش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الحسين الدرب نيوز تمكن رجال الأمن بشرطة محافظة بلغازي والعيدابي والدرب من إحباط تهريب كميات من القات والخمور والحشيش في عدد من العمليات المنفصلة بعد عمليات رصد ومتابعة بنقاط التفتيش اﻷمنية المفاجئة.
وأوضح الناطق اﻹعلامي بشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي أن رجال اﻷمن بشرطة محافظة بلغازي والعيدابي تمكنوا من اﻹطاحة بعدد من المهربين أثناء محاولتهم تهريب كميات من القات في عدد من العمليات المنفصلة حيث تم في العملية اﻷولى إحباط تهريب 4 الاف حزمة من القات المحظور في حافلة نقل وذلك بعد الاشتباه بها كما تم القبض على مركبة من نوع جيب عثر بها على 12 حزمة كانت مخبأه خلف مقعد السائق باﻹضافة لضبط مركبة من نوع يارس عثر بها على 25 حزمة مخفيه بأماكن مختلفة داخل البيبان والطبلون وسقف الشنطة وفي إحدى النقاط اﻷمنية المفاجئة تمكن رجال الأمن من اﻹطاحة بمركبة من نوع باص عثر بها على 4 الاف حزمة من القات المحظور كما تم ضبط مركبة من نوع هايلوكس بكب عثر بها على 104 حزمة وثلاث مركبات أخرى عثر بها على 94 حزمة من القات المحظور.
وبين الحربي أن أجمالي ماتم ضبطه في تلك العمليات بلغ 8245 حزمة من القات المحظور.
مشيرا إلى تمكن رجال اﻷمن بشرطة محافظة الدرب من القبض على وافد أفريقي وبحوزته كمية من العرق بأحد اﻷودية جاهزة للترويج اﻷمر الذي دعاء رجال اﻷمن لتوسيع دائرة تحرياتهم ما أسفر عن اﻹطاحة بشخصين من الجنسية اﻷفريقية بموقع أخر ضبط بحوزتهم على كمية من الخمور والحشيش.
وقد سلم الجميع وماضبط بحوزتهم ومركباتهم ﻹدارة مكافحة المخدرات بمنطقة جازان بحكم اﻹختصاص ومؤكدا في الوقت نفسه أن يقظة رجال اﻷمن بالمنطقة ساهمت بعد توفيق الله في كشف عددا من المخابي التي يعدها اولئك اﻷشخاص.
يأتي ذلك وفقا لتوجيهات صاحب السمو الملكي اﻷمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان القاضية بتكثيف الجهود والقبض على كل من تسول له نفسه العبث بأمن هذا الوطن وأستقراره.
image
image
image
بواسطة : العسيري
 0  0  1.6K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:16 الخميس 8 ديسمبر 2016.