• ×

07:17 , الأحد 4 ديسمبر 2016

الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي يدشن خدمة العربات الكهربائية الجديدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة -: واس دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم العربات الكهربائية الجديدة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن ذات المواصفات والمقاييس العالمية, التي تأتي انطلاقاً من حرص واهتمام الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لتطوير الخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين بما يحقق تطلعات وتوجيهات ولاة الأمر- حفظهم الله - .
وأوضح مدير إدارة العربات بالمسجد الحرام مصلح بن منير المحمادي أن هذه العربات معتمدة من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وهيئة الدواء والغذاء " كمنتج طبي وتتحمل وزن (250) كجم كحد أقصى".
وأشار المحمادي إلى أن هذه العربات الجديدة تأتي ضمن منظومة الأعمال التطويرية التي يشهدها المسجد الحرام والعمل على الاستفادة من أحدث ما توصلت إليه التقنية الحديثة في جميع المجالات مما يخدم قاصدي المسجد الحرام من الحجاج والمعتمرين والزوار .
مما يذكر أن إدارة العربات تشرف على تقديم هذه الخدمة داخل المسجد الحرام وتقوم بمراقبة سير وتنظيم أعمال الحركة داخل المسار المخصص للعربات لأداء العمل على الوجه الأكمل.
بواسطة : عبده
 0  0  1.4K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:17 الأحد 4 ديسمبر 2016.