• ×

05:28 , الأربعاء 7 ديسمبر 2016

كامبياسو يقود انترناسيونالي للفوز على فيورنتينا بالدوري الايطالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان  
قاد استيبان كامبياسو فريق انترناسيونالي للتعافي من تأخره بهدف ليفوز 2-1 على فيورنتينا وينزل به الهزيمة الاولى في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم الخميس.

وافتتح فيورنتينا التسجيل عن طريق جوسيبي روسي من ركلة جزاء في الدقيقة 60 لكن الارجنتيني كامبياسو الذي استعاد مستواه العالي أدرك التعادل للفريق المضيف في الدقيقة 72.

وتمكن جوناثان من تسجيل هدف الفوز لانترناسيونالي قبل سبع دقائق من نهاية المباراة ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة من خمس مباريات ويحتل المركز الثاني متأخرا بنقطتين عن روما المتصدر الذي فاز على سامبدوريا 2-صفر أمس الأربعاء.

وتجمد رصيد فيورنتينا عند عشر نقاط ليحتل المركز الخامس في الترتيب.

وتقدم فيورنتينا عندما أحرز روسي هدفه الخامس هذا الموسم. ويظهر روسي بمستوى قوي هذا الموسم بعد تعافيه من اصابات في الركبة أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة.

وبدا فيورنتينا خطيرا طوال الشوط الاول الا انه فضل الدفاع عن تقدمه لكن الدقيقة 72 شهد ضياع حلمه عندما أخطأ حارسه نيتو في الامساك بالكرة ولم يتمكن زملاؤه من إبعادها لينجح كامبياسو (33 عاما) في ادراك التعادل.

ومرة اخرى بدا فيورنتينا خطيرا والاقرب الى احراز هدف الفوز حتى لعب ريكي الفاريز كرة عرضية قابلها جوناثان في الشباك محرزا هدف الفوز.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  240
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:28 الأربعاء 7 ديسمبر 2016.