• ×

08:46 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

مدير عام حرس الحدود يتفقَّد نقاط القتال الأمامية بالحد الجنوبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الحسين الدرب نيوز شارك مدير عام حرس الحدود، اللواء عواد بن عيد البلوي، مساء الإثنين (29 يونيو 2015)، رجال أمن حرس الحدود في منطقة جازان، مائدة الإفطار الرمضاني، أثناء جولته التفقدية والميدانية التي أجراها مع عدد من قيادات حرس الحدود على الشريط الحدودي جنوب منطقة جازان، يرافقه فيها قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء محيا العتيبي.

وتابع اللواء البلوي شخصيا استعدادات وجاهزية قطاع حرس الحدود بالطوال واطلع على سير العمل الميداني، كما زار نقطة الكرس وهي إحدى النقاط المتقدمة بمركز المعزاب بقطاع الطوال.

والتقى خلال الجولة عددا من منسوبي قطاعات ومراكز حرس الحدود واطمأن على سير العمل واحتياجات تلك المراكز ومنسوبيها، مقدما شكره لجميع رجال حرس الحدود على الجهود العظيمة التي يبذلونها من أجل حماية حدود الوطن والتصدي للمحاولات الفاشلة للمساس بأمنه واستقراره.

وفي نهاية اللقاء، نقل البلوي لمنسوبي حرس الحدود كافة، تحيات وتقدير ولي العهد، وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز.

وقال، "إن الأمير محمد بن نايف، حريص على متابعة أوضاعكم وجهودكم وإنجازاتكم البطولية في حفظ أمن الوطن لحظة بلحظة، ويلمس حبكم وإخلاصكم لتقديم كل التضحيات من أجل هذا الوطن العظيم والذي يستحق من الجميع بذل الغالي والنفيس من أجله متمنيًا لكم دوام الصحة والعافية والسلامة من كل مكروه".

وأضاف: "إنه دائمًا يشد من أزر أبنائه رجال الأمن بميادين الشرف الذين قدموا الغالي والنفيس للذود عن بلاد الحرمين".

وحثّ مدير عام حرس الحدود الجميع على مضاعفة جهودهم التي هي محل تقدير ولاة الأمر بما يحقق إحكام السيطرة الأمنية على الحدود.
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : العسيري
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:46 الجمعة 9 ديسمبر 2016.