• ×

06:55 , الأحد 4 ديسمبر 2016

سكان حي البلد بمدينة جازان يجتمعون في الإفطار الجماعي بمشاركة اطفال دار التربية الاجتماعية ونزلاء مركز التأهيل الشامل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الحسين الدرب نيوز إسترجع سكان أحياء البلد بمدينة جيزان اليوم في الإفطار الجماعي السنوي لهم الذكريات القديمة وسط حضور وتفاعل كبير من اهالي الاحياء والذي نظمه عدد من شباب الحي وسط الحي بهدف مد جسور التواصل بين السكان القدامى والحاليين وبمشاركة اطفال دار التربية الاجتماعية بجازان و نزلاء مركز التأهيل الشامل بالمنطقة.
وعبر عدد من الحضور والمشاركين عن سعادتهم بهذه الخطوة السنوية الذي يقيمها عدد من شباب حي البلد وعلى رأسهم الاستاذ عدنان حسين وعدد من شباب الحي الاوفياء الذين عملوا ومنذ وقت مبكر على تجهيز الموقع وتهيئته وسط احد ازقت الحي الشعبي بمدينة جيزان و الافطار جمع السكان الذي نقلوا من الحي بمن مازالوا يقطننونه في جو حبي اعاد الذكريات من جديد وشاركت سيدات الحي في تجهيز مائدة الافطار بأصناف مختلفة من الاطباق الشعبية.
واوضح أمين عام الغرفة التجارية الصناعية المهندس أحمد القنفذي بأن احياء البلد القديم بمدينة جازان يحرصون دائما على مد جسور التواصل بينهم ولذلك يحرص كونه احد من سكنوا الحي ان يشارك في الافطار السنوي مثمنا الجهود الرائعة التي بذلتها اللجنة المنظمة لهذه الافطار الاكثر من رائع .
وعبر المشرف على الافطار السنوي لسكان أحياء البلد بمدينة جيزان عدنان حسين عن سعادته بهذا التفاعل الرائع من كافة المجتمع الجيزاني و سائلا الله ان يكتب الاجر والمثوبه لكل من ساهم ودعم فكرة الافطار.
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : العسيري
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 الأحد 4 ديسمبر 2016.