• ×

09:47 , السبت 3 ديسمبر 2016

حيوا معي الكشافة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الحسين الدرب نيوز _ بشعار الطهر وأردية الطهارة طافوا بألوان المحبة في أطهر البقاع ، هؤلاء هم كشافتنا ، ذهبوا صائمين لمساعدة الصائمين ، لم تثنهم مغريات الشباب ولا أماكن التسوق عن خدمة زوار البيت العتيق في أفضل الشهور وأعظمها.
التاريخ يشهد أن لتعليم جازان مجدا في خدمة الحجاج والمعتمرين ابتداء من منفذ الطوال الحدودي حيث تقديم الخدمات للقادمين من اليمن وغيره من الدول وصولا إلى مكة المكرمة وغدا نريد أن نراهم في المواقيت وفي مسجد النبي المصطفى فعملهم من أجل الأعمال وأنبلها.
لاشك أن وراء كل عمل نبيل قائد نبيل ومن يعرف المدير العام للتعليم الأستاذ عيسى الحكمي قبلا وبعدا يعي هذه الحقيقة فهو يتمتع بصفات النبل والمبادرة والإخلاص وهذه صفات تشجع العاملين معه على الاقتراب منه والسير والتحليق معه أينما حل وارتحل.
العمل الكشفي عمل نبيل وقد أوكل الآن إلى الابن محمد ملحان وهو كشاف بطبعه عرفناه في الكشافة فتى وكان نجما لها ولليالي والبرامج الطلابية المختلفة ونحن نعول عليه كثيرا في وجود المدير المحنك الأستاذ نايف عطيف لإحداث نقلة نوعية وكمية في عمل الكشافة في الميدان التربوي.
حيوا معي الكشافة فردا فردا دون استثناء وارفعوا لهم قبعات الشرف لأنهم ذهبوا لبقعة الشرف وسيعودون منها حاملين لواء الشرف .
بواسطة : العسيري
 0  0  1.4K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:47 السبت 3 ديسمبر 2016.