• ×

08:24 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

اللواء الغامدي يتفقد المراكز المشاركة في الحد الجنوبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الحسين الدرب نيوز / جازان
تفقد مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء سعد بن غرم الله الغامدي مساء اليوم المراكز الحدودية للدفاع المدني بمنطقة جازان.
ووقف اللواء الغامدي على استعدادات وجاهزية مركز الحرث والطوال والموسم ومركز الإسناد المشاركة في إعادة الأمل واطلع على سير العمل الميداني مع الجهات المشاركة وشارك اللواء الغامدي رجال الدفاع المدني المرابطين في الحد الجنوبي الافطار الرمضاني ، واطمأن على سير العمل واحتياجات تلك المراكز ومنسوبيها، وثمن الجهود المبذولة في المشاركة مع القطاعات المشاركة للحفاظ على أمن الوطن.
وقال مدير الدفاع المدني في المنطقة ان جميع الفرق المشاركة في الواجب الإنساني على أهبة الاستعداد في مباشرة الحوادث والمشاركة مع الجهات ذات العلاقة في الحدود الجنوبية , وأشار الى المتابعة الدائمة بين إخواني وأبنائي منسوبي الدفاع المدني المرابطين على حدود بلادنا المملكة بمنطقة جازان، ومشاركتهم الإفطار الرمضاني بمواقعهم .
وأكد اللواء الغامدي على أنه وهو يشاركهم في هذا اليوم مهامهم لمس الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الأفراد في مركز الإسناد ومراكز الحرث والطوال والموسم . وحث اللواء الغامدي الجميع على مضاعفة جهودهم، التي هي محل تقدير ولاة الأمر، سائلا الله العلي القدير أن يمدهم بالتوفيق والسداد، وأن يحفظ لنا ولاة أمرنا ويديم علينا نعمة الأمن والأمان.
image
image
بواسطة : العسيري
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:24 الجمعة 9 ديسمبر 2016.