• ×

01:53 , السبت 10 ديسمبر 2016

الدوري الالماني: فوز صعب للبايرن / مرفق نتاج المباريات والترتيب للمجموعات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - عبد الله سالم - 

ضمن فعاليات الجولة 7 من منافسات الدوري الالماني " البوندسليغا " ، استضاف نادي بايرن ميونيخ على ارضية ملعب الاليانز ارينا نادي فولفسبورغ المتجدد ، ودخل الفريقان المباراة بتوجهات مختلفة حيث سعى البايرن الى مواصلة نتائجه القوية فيما اراد الفولفي عرقلة الفريق البافاري بين جماهيره .

وتمكن البايرن من تحقيق فوز صعب للغاية امام فريق الذئاب نادي فولفسبورغ وبواقع 1-0 في مباراة نجح الفولفي من تقديم اداء دفاعي كبير ومنظم ولم ينجح البايرن من فرض اسلوب لعبه المعتاد ليخرج بفوز مهم عزز به رقمه القياسي بالوصول الى المباراة رقم 32 دون أي خسارة .

وفي الشوط الاول سيطر البايرن على مجرياته بشكل كبير وسط تكتل جميع لاعبي فولفسبورغ في مناطقهم والاعتماد على الهجمات المرتدة ، واغلق فريق الذئاب مناطقه بشكل محكم ولم يستطع الفريق البافاري من تشكيل خطر كبير بالرغم من الاستحواذ الكبير على الكرة حيث وجد صعوبة في ايجاد المساحات الكافية لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني واصل البايرن ضغطه ولكنه فشل في فك حصار فولفسبوغ الذين قدموا اداء دفاعي منظم بشكل كبير امام غزوات البافاري ، وعمد المدرب غوارديولا الى ادخال بعض التعديلات في التشكيلة ونجح الثعلب توماس مولر من تسجيل الهدف الاول في المباراة في الدقيقة 63 بعد تمريرة حاسمة من النجم ريبيري ، وبعد الهدف هدأت المباراة من الجانبين وانحصر اللعب في وسط الملعب وكان فولفسبورغ قريب من معادلة النتيجة بعد رأسية نالدو ولكن تألق نوير في صدها بطريقة رائعة لينتهي اللقاء بفوز بافاري هزيل وبواقع 1-0 .

فيما حقق بوروسيا دورتموند فوزاً كبيراً امام متذيل الترتيب نادي فرايبورغ وبواقع 5-0 في مباراة سيطر عليها اسود الفيستفالين بشكل كبير ونجحوا من امطار مرمى الخصم ويدين كلوب بهذا الفوز لنجميه الكبيرين ماركو رويس وروبرت ليفاندوفسكي وتمكن رويس من فك دفاع فرايبورغ وهزه بهدفين في الشوط الاول في الدقيقيتن 35 و45 من ضربة جزاء ، قبل ان ينتفض ليفاندوفسكي ويسجل هدفين آخرين الاول في الدقيقة 58 والثاني في الدقيقة 70 قبل ان يسجل كوبا الهدف الخامس في الدقيقة 79 لينتهي اللقاء بفوز كبير لدورتموند وليبقى متصدراً بفارق الاهداف امام الفريق البافاري .

ونجح باير ليفركوزن من تحقيق فوز مهم امام هانوفر وبواقع 2-0 في مباراة عرف بها ابناء المدرب سامي هيبيا كيف يخرجون فائزين بأقل مجهود ممكن ونجح سيندي سام من ترك بصمته من جديد بعد ان اهدى هدف التقدم للقائد سيمون رولفز في الدقيقة 23 قبل ان يضيف سام الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 37 ليحقق ليفركوزن فوز هام عزز به المركز الثالث امام دورتموند والبايرن .

فيما انتهى لقاء شالكه وهوفنهيام بالتعادل الايجابي 3-3 في مباراة مثيرة مليئة بالاهداف وتقدم الفريق الملكي الازرق بواقع 3-1 عبر بواتينغ ، ماتيب وهوغر فيما سجل موديست هدف هوفنهيام قبل ان ينتفض هوفنهيام في الشوط الثاني ويسجل هدفين عبر فيرمينو وابراهام لينتهي للقاء بالتعادل الايجابي .

فيما انقاد بوروسيا مونشغلادباخ الى تعادل مرير امام اوغسبورغ وبواقع 2-2 في مباراة جميلة بين الفريقين وكان اوغسبورغ الافضل في الشوط الاول وتمكن من افتتاح التسجيل عبر هان قبل ان يعادل ماكس كروس وليعود هارغوتا ويهدي التقدم لغلادباخ قبل ان يعادل ميليك في الدقيقة 88 .

وتمكن هيرتا برلين من تحقيق فوز كبيرعلى ماينز وبواقع 3-1 وتمكن نيكولاي مولر من اهداء التقدم لفريقه مبكراً غير ان التونسيين سامي العلاقي وين حاتيرا كان لهما رأي آخر ونجحوا بتسجيل 3 اهداف اثنين للعلاقي والهدف الاخر لبن حاتيرا ليخرجوا بفوز مهم وكبير وتعادل ناديا هامبورغ واينتراخت فرانكفورت بواقع 2-2 في مباراة قوية ليحقق الديناصورات اولى نقاطهم منذ عدة جولات واحرازهم اول نقطة مع مدربهم الجديد مارفيك .

نتائج المباريات :

اوغسبورغ 2 - 2 بوروسيا مونشغلادباخ

بوروسيا دورتموند 5 - 0 فرايبورغ

بايرن ميونيخ 1 - 0 فولفسبورغ

باير ليفركوزن 2 -0 هانفر 96

هوفنهايم 3 - 3 شالكه 04

هيرتا برلين 3 - 1 ماينز 05

اينتراخت فرانكفورت 2 2 هامبورغ





ترتيب الفرق :

1 بوروسيا دورتموند 19 نقطة من 7 مباريات

2 بايرن ميونيخ 19 نقطة من 7 مباريات

3 باير ليفركوزن 18 نقطة من 7 مباريات

4 هانوفر 12 نقطة من 7 مباريات

5 هيرتا برلين 11 نقطة من 7 مباريات
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  359
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:53 السبت 10 ديسمبر 2016.