• ×

07:40 , السبت 3 ديسمبر 2016

نزلاء التأهيل الشامل ودار المسنين يحتفلون بالعيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الحسين الدرب نيوز جازان :
نظم مركز التاهيل الشامل ودار المسنين بجازان برنامج معايدة لنزلاء الدار والتي اختتمت فعالياته مساء امس. واشتمل برنامج المعايدة على العديد من البرامج الترفيهية وزيارات للحدايق والمنتزهات. ومشاركة عدد من النزلاء في احتفالات الاهالي بمدينة جيزان جسدت معاني الفرح والبهجة بالعيد على محياهم.

واكد المشرف على البرامج والانشطة بالمراكز الاخصائي الاجتماعي حسن باحسن بأن هذه الفعاليات التي نقيمها في المركز تأتي ضمن توجيهات وزارة الشئون الاجتماعية ومتابعة مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة جازان ومدير مركز التأهيل الشامل بالمنطقة والتي كان لها الأثر الكبير على النزلاء و اشاعة الفرحة و البهجه على محياهم و بدأت هذه الفعاليات الفرائحيه والترفيهية من اول ايام عيد الفطر المبارك وشملت على توزيع حلويات العيد والهدايا العينية وبرامج العاب ومسابقات اضافة الى إشراكهم في اداء الرقصات الشعبية على الايقاعات الشعبية التي تعرف بها منطقة جازان والتي تفاعلوا معها وبشكل كبير .
و أوضح مدير مركز التأهيل الشامل بمنطقة جازان الاستاذ أحمد الجباري بأن المركز يحرص كل الحرص على تهيئة الأجواء المناسبة لنزلاء دور التأهيل الشامل و دار المسنين بفئتيه الرجال والنساء حيث يبلغ عدد النزلاء في المركز من الذكور ١٤٠ نزيل ومن الاناث ١٤٦ نزيله ويحضون بعنايه جيده من قبل مشرفي الاقسام والاخصائين الاجتماعين و النفسين والمراقبين والعاملين الذين يتواجدون على مدار الساعة لخدمة النزلاء.
واشار الى ان ادارة المركز حريصه على تنفيذ البرامج الاجتماعية و الترفيهة لكل النزلاء وعلى مدار العام وخصوصا في المناسبات والاعياد بهدف نشر البهجة والبسمة و اشراكهم بالمجتمع اضافة الى التنسيق مع عائلاتهم وذويهم في عمل زيارات دوريه لهم اما داخل المركز او في منازلهم حسب الرغبه وذلك تحت اشراف الاخصائين في الاقسام و التي يكون لها اثر جيد في نفوسهم و تشعرهم بأجواء اسرية وقرب الاسره منهم.
image
image
image
بواسطة : العسيري
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:40 السبت 3 ديسمبر 2016.