• ×

05:01 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

تعليم صبيا يبدأ مقابلات المعلمين المرشحين للتدريس بتعليمي صبيا ونجران

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صبيا : واس بدأت إدارة التعليم بمحافظة صبيا اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمعلمين الجُدد والمرشحين للتدريس بالمدارس التابعة للإدارة, إضافة للمرشحين للتدريس بمنطقة نجران للعام الدراسي الحالي في مختلف التخصصات العلمية والتربوية, بحضور مدير التعليم بالمحافظة الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، وذلك بمقر صالة النشاط الطلابي .
وأوضح مدير شؤون المعلمين بالإدارة ربيع بن مهدي عطية، أن المقابلات الشخصية ستستمر طيلة أيام الأسبوع الحالي, لافتاً النظر إلى أن عدد المرشحين للوظائف التعليمية في تعليم محافظة صبيا بلغ 111 مرشحاً, فيما بلغ عددهم في تعليم منطقة نجران 44 مرشحاً .
وبين أن حرص الإدارة على تقدم التسهيلات اللازمة للمعلمين الجدد يأتي في إطار تفعيل مشروع "تحية إجلال لصناع الأجيال", حيث تعمل الإدارة على توفير مندوب لاستلام استمارات الكشف الطبي من المستشفى نيابة عن المرشحين، بجانب الرد على استفساراتهم على مدار الساعة عبر الرسائل النصية, وكذلك من خلال حساب تعليم صبيا في تويتر .
وأكد مدير شؤون المعلمين بإدارة تعليم صبيا, أهمية إحضار المرشح لأصول الشهادات لإتمام عملية المطابقة, كما أنه يتعين على المعلمين الذين يجتازون المقابلة الشخصية استيفاء نموذجي طلب التعيين والفحص الطبي, ليتم بعد ذلك إنهاء إجراءات التعيين والتوجيه للمدارس وفق آلية المفاضلة المُعدة لذلك .
بواسطة : عبده
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:01 الجمعة 9 ديسمبر 2016.